شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة : لا نمتلك سجون سرية في السويس

القوات المسلحة : لا نمتلك سجون سرية في السويس
قال العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى إن ما تردد فى وسائل الإعلام حول وجود سجون سرية تديرها...

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى إن ما تردد فى وسائل الإعلام حول وجود سجون سرية تديرها القوات المسلحة فى منطقة عجرود بمحافظة السويس [سجن السرداب]، غير صحيح على الإطلاق، مؤكدا عدم تواجد أى سجون سرية أو غير معلنة تديرها القوات المسلحة فى مدينة السويس أو غيرها من المدن المصرية، وأن هذه المعلومات غير صحيحة شكلاً وموضوعاً ولا تستند إلى أى حقائق ملموسة.

 

وأوضح المتحدث في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" اليوم، إن ما نشر وتداول فى بعض وسائل الإعلام لمثل هذه الأكاذيب دون سند أو دليل يعد مساهمة منها فى حملات ممنهجة تستهدف تشويه القوات المسلحة والإضرار بها والتأثير سلبياً على الروح المعنوية لأفرادها.

 

وقال المتحدث تهيب القوات المسلحة وسائل الإعلام المختلفة بإتباع الموضوعية وتوخى الدقة والحذر من نشر أية معلومات أو أخبار كاذبة بشأن القوات المسلحة، وذلك حفاظاً على مصالح الوطن وأمنه وسلامته وإعلاءً لمؤسساته الوطنية بعيداً عن المزايدات والمصالح الشخصية والأهواء السياسية، وندعو من لديه أية أدلة أو معلومات مؤكدة عن تواجد مثل هذه السجون السرية أن يتقدم بها فوراً إلى وزارة الدفاع أو المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة، ونرحب بالتوجه معه إلى أى مكان بمصر وفى وجود كافة وسائل الإعلام لإثبات ما لديه من معلومات.

 

وأضاف المتحدث: "وأخيراً نطرح تساؤل مُلح.. لماذا هذا الكم الهائل من الأكاذيب / الشائعات / الافتراءات اليومية التى تستهدف قواتكم المسلحة ورجالها؟! وفى أى دولة فى العالم يُستهدف جيش وطنى بمثل هذه الحملات المشبوهة؟! وهل يراعى ذلك مصالح مصر وأمنها القومى؟!



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023