شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معتز لمرسي : لن تستطيع الحكم بمفردك ..وللبرادعي بلاش تويتات

معتز لمرسي : لن تستطيع الحكم بمفردك ..وللبرادعي بلاش تويتات
  وجه الدكتور معتز بالله عبد الفتاح- أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة- ثلاث رسائل  لكل من الرئيس محمد مرسي ،...

 

وجه الدكتور معتز بالله عبد الفتاح- أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة- ثلاث رسائل  لكل من الرئيس محمد مرسي ، والدكتور محمد البرادعي ، رئيس حزب الدستور ، وقيادات القوات المسلحة ، بشأن التعامل مع الأوضاع الحالية في مصر.

 

وطالب "عبد الفتاح" في رسالته الرئيس محمد مرسي أن يعيد التحالف السابق بينه وبين من كان لهم دور في نجاحه في انتخابات الرئاسة، قائلا :" يا سيادة الرئيس أنت لم تحافظ على هذا التحالف ولن تستطيع أن تدير المرحلة الحالية في مصر بمفردك ، أو بوجود الإخوان المسلمين بمفردهم معك ، ولا حتى بوجود بعض المتعاطفين معك  من غيرهم ، فأنت تحتاج لأن يساندك المجتمع بكل أطيافه ، فمحاربة الفساد في مصر تحتاج منك  أن تخلق تحالف مدني لمواجهته " .

 

وجاء ذلك خلال حلقة أمس (الجمعة) من برنامج على مسئوليتي " والذي يقدمه الدكتور معتز بالله عبد الفتاح على قناة "الجزيرة مباشر مصر".

 

ونوه أن اتخاذ الرئيس للعديد من القرارات تجعل بعض المحسوبين على الثورة ، ومن ساعدوا على نجاح الرئيس يختاروا التحالف مع قوى الفساد من أجل التخلص من استبداد القرارات الرئاسية.

 

وأضاف في رسالته لـ "البرادعي" لا أحد يشكك في حب الدكتور محمد البرادعي لمصر كغيرة من المصريين ، قائلا في رسالته له :" انزل أخدم مصر على الأرض وبلاش تويتات تاني لاعربي ولا انجليزي، فأنت رجل ذو وضع دولي محترم ولكن كل ما أراه تويتات عن وضع مصر" .

 

وتابع "عبد الفتاح" قائلا في رسالته لقيادات القوات المسلحة : "أطالب قيادات القوات المسلحة بالبعد عن السياسة ، فالشعب المصري يحتاجدعم وعطاء القوات المسلحة ، فهي بحكم تاريخها تستطيع أن تمد يد المساعدة في عملية تنمية الوطن".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023