شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ظل الثورة ” تدعوا إلى العصيان ردا على التعديل الوزاري

“ظل الثورة ” تدعوا إلى العصيان ردا على التعديل الوزاري
أكدت حكومة ظل الثورة أن التعديل الوزاري الأخير، ما هو إلا مرحلة جديدة من مراحل «أخونة الدولة»، والسيطرة على مفاصلها،...

أكدت حكومة ظل الثورة أن التعديل الوزاري الأخير، ما هو إلا مرحلة جديدة من مراحل «أخونة الدولة»، والسيطرة على مفاصلها، ودليل واضح على أن نظام مرسي ماض في طريق الفشل، والانحراف عن مسار الثورة، بلا توقف طالما أصر على إتباع سياسة الإقصاء والانفراد بالسلطة، والاعتماد على أهل الثقة من الإخوان .

 

وأشارت "ظل الثورة" في بيان لها اليوم أن التعديل الوزاري أو تغيير الحكومة كلها أمور ليست لها قيمة لان شرعية مرسى ونظامه سقطت منذ الإعلان الدستوري الذي أصدره لخداع الشعب وسرقة ثورته بدستور باطل لصالح فصيل الإخوان الانتهازي الذي يسعى دائما لاحتلال الدولة كلها – حسب البيان .

 

وأكدت حكومة ظل الثورة أن الغضب بين شباب الثورة وبين عامة المواطنين بلغ ذروته من ممارسات الإخوان والتي أثبتت فشلهم على كل المستويات وان الشهور القادمة ستشهد غضبة لا مثيل لها ضد نظام الإخوان الانقلابي على الدولة وان الدماء ستصل لحد لم تصل إليه منذ بداية الثورة .

 

وطالبت حكومة ظل الثورة كافة المواطنين بالعصيان ضد نظام الإخوان واعتباره كأن لم يكن ومقاومة أخونة المؤسسات إما بإغلاقها أو بإعلان أنها تحت إدارة الشعب وفقط وأنها مستقلة وغير تابعة لنظام الإخوان "الغير شرعي" .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023