شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“البلاك بلوك” يقطع كوبري أكتوبر و يرشق الأمن “بالمولوتوف”

“البلاك بلوك” يقطع كوبري أكتوبر و يرشق الأمن “بالمولوتوف”
  قطعت مجموعة البلاك بلوك  كوبري قصر النيل عصر اليوم الجمعة و أشعلت النيران اعلي الكوبري في اطر السيارات مما أدى...

 

قطعت مجموعة البلاك بلوك  كوبري قصر النيل عصر اليوم الجمعة و أشعلت النيران اعلي الكوبري في اطر السيارات مما أدى شلل كلى في حركة السير.

 

كما أطلق  الألعاب النارية في الهواء مما أصاب المواطنين بالذعر والخوف وعلى الفور غادروا المكان وحطمت  مجموعة أخرى  بعض نوافذ السيارات التي تحاول المرور اعلي الكوبري.

 

جاء ذلك بعدما بعدما اشتبكت مجموعة البلاك بلوك مع قوات الأمن في شارع يوسف الجندي والقوا المولوتوف  على قوات الأمن انطلقوا في مسيرة إلى كوبري أكتوبر وأثناء عودتهم إلى التحرير القوا  زجاجات  المولوتوف على امن المتحف المصري، ما أدى إلى إشعال النيران في حائط المتحف فقام على الفور قوات الأمن المكلفة بحماية المتحف بإخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر.

 

و كان العشرات من أعضاء البلاك بلوك خرجوا في مسيرة لشارع محمد محمود وقاموا بإلقاء العديد من زجاجات المولوتوف على قوات الأمن خلف الجدار العازل بشارع يوسف الجندي فيما اعتلى  البعض منهم الجدار الخرسانى وقاموا بعمل إشارات بذيئة وتوجيه السباب لافراد الامن المتوجدين خلف الجدار الا انهم تحلوا بضبط النفس ولم يتم التعامل مع المشاركين فى المسيرة باى شكل من الاشكال .

 

كما قاموا بقطع طريق شارع محمد محمود أمام السيارات الأمر الذي أثار حفيظة سائقى السيارات ووقعت مشادات كلامية وصلت إلى حد التطاول بالايدى ثم تدخل العقلاء وفضوا النزاع وطالبوا سائقى السيارات بارجوع مرة اخرى والدخول من اى شارع اخر .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023