شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وائل غنيم يلتقي محمد العريان بأمريكا

وائل غنيم يلتقي محمد العريان بأمريكا
  أعلن الناشط السياسي وائل غنيم أنه التقى بالخبير العالمي في مجال الاقتصاد د. محمد العريان بلوس...

 

أعلن الناشط السياسي وائل غنيم أنه التقى بالخبير العالمي في مجال الاقتصاد د. محمد العريان بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية.

 

وقال غنيم على صفحته الرسمية:"التقيت بالأمس بمحمد العريان في لوس أنجلوس للحديث هو بعض المبادرات المتعلقة بدعم مصر في مجالي الاقتصاد والتعليم كان هذا ثاني لقاء يجمعنا منذ تعرفت عليه بعد الثورة مباشرة محمد العريان هو خبير اقتصادي مصري أمريكي يتولى رئاسة أكبر شركة استثمارية عالمية في مجال إدارة الأصول المالية التي تصل لـ 1.9 تريليون دولار أمريكي".

 

وأضاف غنيم:"مصري تسعد بلقائه ويأسرك تواضعه ولا يخفى عليك منذ اللحظات الأولى للقاء حبه الشديد لمصر وشغفه ومتابعته لكل ما يحدث وبحثه عن أي أدوار يساعد من خلالها الوطن.العريان يعمل دائما ما يدعم ويساهم الكثير من المشروعات والأفكار البناءة والخيرية في مصر دون البحث عن "عائد" أو "شكر" هو بالحق مصري يستحق أن يعرفه الجميع".

 

وختم غنيم كلامه قائلا :"في النهاية حلم من أحلام حياتي على المستوى الشخصي أن نستطيع يوما عبر خطة منهجية واضحة أن نستفيد من خبرات محمد العريان وغيره من المصريين بالخارج الذين تجتمع فيهم الكفاءة المهنية والخبرة العملية والرؤية الإستراتيجية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023