شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب جبهة الانقاذ : تصريحات “السيسي” مقلقة

شباب جبهة الانقاذ : تصريحات “السيسي” مقلقة
أعرب شباب جبهة الانقاذ عن رفضهم التام لتصريحات الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع حينما قال أمس :الوقوف...

أعرب شباب جبهة الانقاذ عن رفضهم التام لتصريحات الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع حينما قال أمس :الوقوف أمام صناديق الانتخاب أفضل من تدمير البلد، ونحن من سيقوم بتأمين الانتخابات، مطالبين وزير الدفاع بعدم الدخول في العمل السياسي للبلاد، والكف عن اطلاق مثل هذة التصريحات.

 

وقال علاء عصام، عضو المكتب السياسي للجبهة في تصريح لشبكة "رصد" الاخبارية مساء اليوم،: ان تصريحات السيسي مقلقة للغاية، فنحن نخشى أن يدخل الجيش ويتم الزج به في العمل السياسي، ونرفض تدخل الجيش في نظام البلاد السياسي، كما نخشى ان يكون أداة في يد الاخوان لتنفي المخطط الأمريكي التركي الصهيوني القطري، لتفتيت الجيش المصري.

 

وأضاف عصام، لا نقبل ان يكون للجيش موقف منحاز مع النظام الحالي، كما نرفض أن ينقلب على النظام، ولا يتدخل عسكريا داخل الدولة إلا في حالة انتشار العصابات المسلحة وانقسام مصر الى  طوائف.

 

يذكرأن  الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن الجيش المصري لا يتدخل في الشأن السياسي‏.

 

 وأضاف خلال حضوره إجراءات رفع كفاءة أحد التشكيلات المدرعة بالمنطقة المركزية العسكرية، أمس السبت, أن مصر تتسع لكل المصريين بمختلف فئاتهم وانتمائتهم، وشدد على أن استدعاء الجيش المصري للحياة السياسية مرة أخرى أمر في غاية الخطورة, وقد يحول مصر إلى أفغانستان أو الصومال، بحسب ما أوردت صحيفة "الأهرام".

 

وفي نفس السياق حسم الفريق أول عبدالفتاح السيسي قضية مقتل الجنود المصريين على الحدود الشرقية لمصر بمدينة رفح بقوله: "إننا لو نعرف القاتل ما تركناه حياً على وجه الأرض ولا توجد أي جهة ستحول دون ذلك".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023