شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة تنفذ كوبري عائم بالمنوفية خلال 15 يوم

القوات المسلحة تنفذ كوبري عائم بالمنوفية خلال 15 يوم
  وقعت محافظة المنوفية بروتوكولا مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لتنفيذ كوبري معدني عائم علي بحر شبين الكوم...

 

وقعت محافظة المنوفية بروتوكولا مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لتنفيذ كوبري معدني عائم علي بحر شبين الكوم ليكون بديلا للكوبري العلوي المزمع البدء في صيانته الأيام القادمة.

 

 ومن المتوقع أن تنتهي صيانة الكوبري خلال 18 أسبوعا، وسينتهي العمل في تركيب الكوبري المعدني العائم، الذي تبلغ حمولته 50 طنا – خلال 15 يوما يبدأ بعدها العمل في صيانة الكوبري العلوي.

 

وقع البروتوكول عن محافظة المنوفية اللواء ياسين طاهر،سكرتير عام محافظة المنوفية، وعن الهيئة الهندسية اللواء أحمد أسامة، مساعد رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة .

 

وأشار اللواء ياسين طاهر أنه تم اختيار هذا التوقيت للاستفادة من فترة الأجازة الصيفية للمدارس، والجامعات ثبات منسوب المياه في بحر شبين في هذا التوقيت من العام، كما أنه تم الاتفاق علي أن يكون موقع الكوبري العائم بجوار نادي التجارة علي بعد حوالي 150 متر من الكوبري العلوي، ومن المقرر أن يكون السير علي الكوبري في اتجاه واحد.

 

وشدد طاهر علي أنه سيتم وضع العلامات الإرشادية اللازمة للطرق البديلة داخل مدينة شبين، وخارجها مع توفير التأمين اللازم للكوبري من خلال شرطة المرور، وشرطة المسطحات المائية، وشرطة المرافق كما تم الاتفاق مع الري علي عمل حواجز مائية قبل الكوبري المعدني لمنع أي تراكمات علي الكوبري مع مراقبته، وتطهيره من أي مخلفات تصل إليه.

 

حضر الاجتماع التنسيقي رئيس مدينة شبين الكوم، ورئيس حي غرب شبين، ورئيس حي شرق، ومدير المرور، ومديري مديريات الطرق، والإسكان، والري، ومدير مشروع تحسين الطرق، ومدير التخطيط بالمحافظة، وممثل عن الهيئة العامة للطرق والكباري، والشركة المنفذة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023