شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيدان: زيارة مهاتير لمصر دليل على جدّية النهضة

زيدان: زيارة مهاتير لمصر دليل على جدّية النهضة
ذكر محمد زيدان المتحدث الرسمي باسم حزب "الحرية والعدالة" في تصريح خاص لـ "رصد" بأن الحزب قام بدعوة مهاتير محمد...

ذكر محمد زيدان المتحدث الرسمي باسم حزب "الحرية والعدالة" في تصريح خاص لـ "رصد" بأن الحزب قام بدعوة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق للتأكيد على جدّية مشروع النهضة وقدرات الرئيس مرسى على النهوض بالبلاد.
وقال زيدان:" إن مهاتير محمد يعدّ مهندس التقدم فى ماليزيا وأحد الاساتذة النابغين، واننا سنقوم بعمل حوار مفتوح معه لمناقشه أبعاد مشروع النهضة".
وأضاف زيدان:" اننا نقوم بدراسة جميع التجارب المشابهة , الماليزية, والتركية, وايوالبرازيلية لكى نعرف أبعادها وتقاليدها ونقوم بانتقاء ما يلائم تقاليدنا وظروف بلادنا ثم نقوم بمزجها بالصبغة المصرية".
وأوضح المتحدث باسم حزب "الحرية والعدالة" أن مصر بها مقومات كبيرة جدا تفوق مقومات منطقه النمورالآسيوية بكل مواردها والتى تجعلنا نخرج سريعا من أزمتنا الاقتصادية وتجعل مصر واحدة من أعظم الاقتصاديات فى العالم فى خلال 10 سنوات.
مشيرا إلى أن هذه الدعوة تدل على انفتاح مصرعلى جميع دول العالم وعلى جميع التجارب للتخلص من مرحلة التبعية الذى الزمنا بها النظام السابق.
وكان مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا قد وصل صباح اليوم مطار القاهرة فى زيارة تستغرق يومين، يتم خلالها مناقشة التجربه الماليزية فى المؤتمر الذى سيعقد غدا الساعة التاسعة و النصف صباحا بفندق فيرمونت هليوبوليس ضمن سلسلة اللقاءات التى يهدف الحزب لتنظيمها بهدف نقل الخبرات في مراحل إعداد مشروع النهضة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023