شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قاضي: سأغلق كل القنوات التي وصفتني ب”المنجد”

قاضي: سأغلق كل القنوات التي وصفتني ب”المنجد”
  قال المستشار محمد ممدوح سالم وكيل نيابة شبين الكوم الذي وصفه مجموعة من الإعلاميين وقت الاستفتاء...

 

قال المستشار محمد ممدوح سالم وكيل نيابة شبين الكوم الذي وصفه مجموعة من الإعلاميين وقت الاستفتاء على الدستور بأنه "منجد" أثناء رئاسته للجنة مدرسة الوعي القومي رقم 25 ,إنه شعر بأن القضية تأخذ مسارها الصحيح، عندما صدر أمر ضبط وإحضار من رئيس نيابة استئناف طنطا، المستشار محمد الطنيخي، لأحد مراسلي إحدى القنوات التي وصفته بالـ"منجد" وليس وكيل نيابة.

 

وأضاف: "في حالة صدور حكم جنائي بإدانة من وصفوني بهذا الوصف، سأرفع دعوى قضائية، أطالب فيها بإغلاق قنوات سي بي سي والحياة وإم بي سي مصرية".

 

وبحسب الاهرام فأنه اعلن انه لم يرفض او يقبل التصالح مع الإعلامية لبني عسل، مقدمة برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة، أو الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج "هنا العصامة" على قناة "سي بي سي"، أو مني الشاذلي مقدمة برنامج، مقدمة برنامج "جملة مفيدة" على قناة إم بي سي مصرية لانه لم يعرض منهم أي تصالح.

 

وقال إن أمامه أكثر من طريق، سيسلكه عقب إدانة هذه الشخصيات، من بينها التقدم ببلاغ رسمي لنقابة الصحفيين للتحقيق مع هؤلاء الإعلاميين، ووقفهم عن العمل، مضيفا: "سيتم استكمال ضبط وإحضار باقي الأشخاص عقب التحقيق مع مراسل قناة "سي بي سي" ولبني عسل".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023