شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القصرالعينى:حكومة هشام قنديل لاتهتم بالملف الطبي

القصرالعينى:حكومة هشام قنديل لاتهتم بالملف الطبي
وجه محمد عثمان وكيل نقابة الاطباء نقدا الشديد لهشام قنديل رئيس الوزراء وحكومته لعدم اهتمامهم بالملف الطبى والصحى من خلال...

وجه محمد عثمان وكيل نقابة الاطباء نقدا الشديد لهشام قنديل رئيس الوزراء وحكومته لعدم اهتمامهم بالملف الطبى والصحى من خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد في نقابة الأطباء اليوم بسبب سلسلة الاعتداءات الاخيرة على مستشفى القصر العينى وعلى أطبائه.

وذكر عثمان ان الملف الصحي ليس فى اولوياته، مشيرا إلى انهم قاموا بصياغه قانون لتغليظ العقوبة على المعتدين على المستشفيات العامه وقاموا بتقديمه على قنديل ليقوم بأقتراحه على مجلس الشورى لمناقشته.

وأكد عثمان خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مجموعه من الاطباء فى نقابه الاطباء اليوم بسبب سلسله الاعتداءات الاخيره على مستشفى القصر العينى وعلى أطبائه انه يجب الضغط على مجلس الشورى ليقوم بمناقشه هذا المشروع واقرراره ليؤدى الاطباء عملهم فى أمان.

وقال جمال عبد السلام الامين العام بنقابه الاطباء ان الاطباء يجب ان تهيء لهم الظروف للعمل وانه يجب على وزاره الداخليه تأمين المستشفيات والاطباء لأداء عملهم الذى وصفه بأنه رساله ساميه يجب ان تؤدى على اكمل وجه.

واضاف عبدالسلام انه يطلب مقابله النائب العام للمناقشه معه فى كيفه الخروج من هذه الازمه وموضحا انه يجب وضع ضوابط لهذه المسأله للحد من من الاعتداءات المستمره على الاطباء والمستشفيات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023