شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال”ناتجاس”يعاودون الاعتصام أمام”الوزراء”

عمال”ناتجاس”يعاودون الاعتصام أمام”الوزراء”
عاود العشرات من عمال شركة"ناتجاس"إحدى الشركات التابعة للقابضة الكويتية اعتصامهم على رصيف مجلس الوزراء عصر اليوم...

عاود العشرات من عمال شركة"ناتجاس"إحدى الشركات التابعة للقابضة الكويتية اعتصامهم على رصيف مجلس الوزراء عصر اليوم للمطالبة بعودتهم إلى العمل بعد فصلهم تعسفيا من قبل المستثمر الكويتي والمطالبة بضم الشركة إلى قطاع البترول.

يأتي ذلك بعد أن نظم العمال مسيرة صباح اليوم الاثنين من أمام مجلس الوزراء إلى قنصلية الكويت بالدقي"الملحق الثقافي العسكري،مرددين هتافات منها"عايزين حكومة حرة العيشة بقت مره"و"دول مين ودول مين دول عمال مفصولين"و"علي وعلي وعلي الصوت اهتف اهتف مش هتموت"،" بالروح بالدم رزق عيالنا أهم"و"الشبكات تبع البترول والمستثمر يلا يغور".

كما رفعوا لافتات مكتوب عليها"أدي الصورة واضحة صريحة نص العمال بقوا سريحه"و"اعتصام لليوم العاشر أمام مجلس الوزراء عمال الشبكات","فصل العمال تاني ليه والخبرة 10سنين".

وقام وفد من العمال بمقابلة القنصل الكويتي "مشعل السعيد" والذي أكد لهم أنه سوف يقوم  باستدعاء "معتز عادل الالفي" مسئول الشركة القابضة الكويتية و"سحر حسن فرحات "مسئول مجموعات الشركات القابضة للتحقيق معهم كما وعدهم بتقديم مذكره بمطالبهم إلي السفير الكويتي والمسئولين في دوله الكويت وطالبهم بتقديم المستندات التي تثبت فساد" ناصر الخرافي" المستثمر الكويتي لشركه"ناتجاس".

فيما قرر العمال مواصلة الاعتصام لحين الانتهاء من مشكلتهم وعودتهم إلى العمل وصرف مستحقاتهم التي لم تصرف منذ شهرين وضم الشركة لقطاع البترول .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023