شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلطان للإنقاذيين: قليل من العقل”الفرح مش حرام والله”

سلطان للإنقاذيين: قليل من العقل”الفرح مش حرام والله”
  أكد عصام سلطان – نائب رئيس حزب الوسط - إن الخطأ الأول للإنقاذيين-جبهة الإنقاذ- وإعلامهم، هو امتناعهم عن...

 

أكد عصام سلطان – نائب رئيس حزب الوسط – إن الخطأ الأول للإنقاذيين-جبهة الإنقاذ- وإعلامهم، هو امتناعهم عن المساهمة في إنقاذ وتحرير جنودنا من الخطف ولو بكلمة في اجتماع الرئيس.

 

وأضاف في تدوينه له اليوم (الأربعاء) على موقع الفيسبوك  أن بعضهم أكتفي بالفرحة، والبعض الآخر بالمزايدة والمكايدة السياسية المتلهفة لأي نقطة دماء تسيل من المخطوفين أو الخاطفين للرقص عليها .

 

وقال:  "والآن .. وبعد تحرير جنودنا ، بتخطيط وتنسيق و مجهود واضح من كل مؤسسات الدولة ، فإن زملاءنا الانقاذين وإعلامهم تبدو عليهم خيبة الأمل ، وضياع الحلم ! ويشرعون في نصب السيرك الإعلامي الليلي لإعادة تخريج الحادث من أوله إلى آخره تخريجًا جديدا ، يعوض حلمهم الضائع وأملهم الخائب".

 

وأضاف: "إن استمرار الحياة السياسية على هذا المنوال الأسود الحاقد الكاره لكل شئ هو أمر مستحيل ..إن للأوطان حرمة ، وللدماء حرمة ، أشد من حرمة الكعبة ، وللعمل السياسي قواعد وأصول في العالم المتقدم ، ليس من بينها التضحية بالوطن نفسه في سبيل تحقيق نقاط فئ شباك الآخرين .

 

وأختتم: "إخواني الإنقاذيين .. أرجوكم .. أرجوكم .. قليل من العقل .. والمسئولية .. أرجوكم تعالوا نفرح سويا ولو حتى مرة واحدة من نفسنا .. الفرح مش حرام والله".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023