شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إجراءات أمنية بمدارس أسيوط بعد حريق كنترول ثانوى

إجراءات أمنية بمدارس أسيوط بعد حريق كنترول ثانوى
  تشهد مدارس محافظة أسيوط استعدادات أمنية مكثفة ,لتأمين سير عملية الامتحانات, والمراقبة، والتصحيح، وكنترولات...

 

تشهد مدارس محافظة أسيوط استعدادات أمنية مكثفة ,لتأمين سير عملية الامتحانات, والمراقبة، والتصحيح، وكنترولات الثانوية العامة، ولجنة الإدارة بجميع القرى والمراكز، وذلك بعد احتراق كنترول مدرسة تمام رمضان الثانوية المشتركة بقرية موشا السبت الماضي.

 

و أوضح الدكتور يحيى كشك-محافظ أسيوط- أن "حادث احتراق كنترول مدرسة تمام رمضان الثانوية المشتركة بقرية موشا هو حادث فردى جاء نتيجة إهمال بعض العاملين بالمدرسة، وتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي، مشيرًا إلي أن  نيابة مركز أسيوط  تتولى التحقيق في الواقعة للتوصل إلى الجناة الحقيقيين.

 

وأضاف كشك أنه تم اتخاذ قرارا عاجلا بوقف 5 من العاملين بالمدرسة منهم القيادة الأولى، والثانية بالمدرسة لحين انتهاء التحقيقات ,مشيراً إلى تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة بصفة مستمرة لتلقى الشكاوى والرد عليها والتنسيق مع جميع الإدارات التعليمية والمسئولين .

 

وأضاف أحمد الخياط -وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط- أنه تم عقد العديد من الاجتماعات مع الدكتور عبد الرازق مستشار المحافظة للتعليم، ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة للتشديد على تطبيق قواعد، وإجراءات أعمال الامتحانات طبقا للتعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023