شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أطباء التضامن الاجتماعي ببورسعيد ينهون إضرابهم

أطباء التضامن الاجتماعي ببورسعيد ينهون إضرابهم
  انهي المئات من الأطباء، والعاملين بالتضامن الاجتماعي إضرابهم عن العمل، الذي بدءوه اليوم...

 

انهي المئات من الأطباء، والعاملين بالتضامن الاجتماعي إضرابهم عن العمل، الذي بدءوه اليوم (الخميس) بعد عدول الدكتور مرهف محمد الموحي- مدير عام فرع القناة بهيئة التامين الصحي ببورسعيد- عن قرار استقالته.

 

وتقدم اليوم مرهف باستقالته احتجاجاً علي اتهامات ثلاثة الأطباء بوجود مخالفات إدارية، ومالية، وقانونية بهيئة التامين الصحي، وهو ما دفع المئات من الأطباء، والعاملين بالتضامن الاجتماعي للإضراب عن العمل، ومطالبة الدكتور علي حجازي ،نائب رئيس الهيئة، بالتدخل لإرجاع الدكتور مرهف عن استقالته.

 

وأفاد الدكتور مرهف، في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية، بان الإدارة اتخذت الإجراءات القانونية، و الإدارية للبت في هذه المخالفات، وأنه تم إحالة الشكاوى إلي النيابة العامة للتحقيق فيها، و أن المخطي من أي جانب يجب أن يحاسب، موجه رسالة إلي الأطباء المضربين عن الطعام بأن يعودوا إلي الحق، و يتبينوا الطرق القانونية.

 

وأكد الدكتور عبدالله الكلاني- مدير العيادة الخارجية بالتامين الصحي- أن ثلاثة من الأطباء اتهموا الهيئة بوجود مخالفات منذ أكثر من شهر، وقدموا المستندات لنائب الهيئة، و كان رد نائب الهيئة انه يوجد بالفعل عدد من المخالفات، وأن مدير الفرع "مرهف" غير مسئول عن هذه المخالفات، و أن الإدارة اتخذت كل الإجراءات الأزمة لمعاقبة المخالفين.

 

جدير بالذكر ان الأطباء الثلاثة، الذين اتهموا الهيئة بوجود مخالفات، دخلوا في إضراب عن الطعام منذ يومين إلي إن يتم إظهار نتيجة التحقيقات .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023