شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بروتوكول تعاون بين وزارة الثقافة ونقابة المهندسين

بروتوكول تعاون بين وزارة الثقافة ونقابة المهندسين
أكد د. علاء عبد العزيز وزير الثقافة ,أنه بدأ دراسة بروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة ونقابة المهندسين في إطار دعم علاقات...

أكد د. علاء عبد العزيز وزير الثقافة ,أنه بدأ دراسة بروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة ونقابة المهندسين في إطار دعم علاقات الوزارة للنقابات المهنية وتنميتها بشكل يحقق الفائدة على مستوى الجمهورية.

ويهدف البروتوكول إلى تشكيل لجان هندسية لمراجعة كافة المشاريع الهندسية الخاصة بوزارة الثقافة وتقديم تقارير وافية حول موقفها الحالي وظروف استكمالها بجانب مراجعة كافة المعدات الهندسية الخاصة بالوزارة والاستفادة القصوى من إمكانياتها .

كما يهدف البروتوكول أيضا إلى إطلاق مبادرة المحميات الثقافية للحفاظ على الطابع الثقافي بأبعاده المختلفة وتبادل الخبرات ونقلها لتحقيق القدرة على إنجاز المهام المسندة لكل من الطرفين بأسرع وقت وأعلى كفاءة.

وصرح عبد العزيز أن هذه الدراسة تأتى في إطار الرؤية الإستراتيجية لوزارة الثقافة لإحداث نقلة ثقافية حقيقية متكاملة تكون فيها الثقافة أحد ركائز المعرفة وأن تقوم الوزارة بدورها الرئيسي في رعاية المبدعين في مختلف المجالات بجانب جعل الثقافة في متناول الجميع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023