شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاص لرصد..ننشر تفاصيل اختفاء جندي بمطروح

خاص لرصد..ننشر تفاصيل اختفاء جندي بمطروح
قال أبن عم الجندي مختار عصام الذي عثر عليه اليوم مقتولا بعد اختفائه لأكثر من 4 أيام (في...

قال أبن عم الجندي مختار عصام الذي عثر عليه اليوم مقتولا بعد اختفائه لأكثر من 4 أيام (في تصريح خاص لشبكة رصد) أن مختار عصام جندي في اللواء ١٣٠ مدفعية كتيبة ٨٠٠ في السلوم   كان في مشروع حرب وعندما كان عائد بالقطار من سيدي حنيش اتصل بنا من سيدي حنيش .

 

وأضاف: "عندما اتصلت امه قال لها انا أمامي ٤٠ كيلو واوصل الكتيبة واقفلي وانا اول ما ادخل واظبط اموري وسأتصل عليكم  ثم قلقت عليه واتصلت عليه مرة ثانية فرد أحد أصحابه وقال لها أنه في الحمام ولما يطلع هاخليه يكلمك ثم أغلق التليفون ".

 

وقال أبن عم الجندي:"عندما بدأنا نسأل عن سبب اختفائه اول خبر سمعنا انه معتقل في التحريات العسكرية وبعد ذالك لم نصدق وعندما سألنا واتصلنا بجميع مكاتب تحريات مطروح والنتيجة غير متواجد, وعندما سألنا العسكري الذي كان معه التليفون اثناء تواجدنا في مكتب التحريات قال لنا:(مختار نزل في منطقة ام شيفة من القطار في منطقة براني والقطار سابه ومشى)".

 

ووجدنا مع هذا العسكري جميع المتعلقات الخاصة بالقتيل من تليفون محمول والبطاقة والمحفظة والافرول وعندما سألوه قال لهم: "ده كان لابس شورت وتشيرت حملات فقط من شدة الحر".

 

بعدها رحلو على مكتب مخابرات السلوم ولما استجوب مرة اخرى  قال:" انا نزلت انا ومختار في ام شيفة وطلع علينا ملثمين خطفونا نحن الاثنين وذهبوا بنا الضبعة وانا هربت من الناس وجيت على الكتيبة ".

 

بعد ذالك تم ارسال دوريات لتفتيش المنطقة بالكامل وتم البحث عن طريق اهالي براني باكثر من سبع سيارات والناس يعرفون المنطقة كلها ولم يجدو مختار.

 

يذكر أن أبن عم القتيل كشف لرصد ان الجندي المرافق للقتيل كان متغيب ٢٤ ساعة عن الكتيبة ومع ذلك لم يتخذ ضده اي إجراءات ولم يسجل غيابه في الدفاتر هذا الشخص عندما قال: "انا هربت ومختار لسة موجود محصلش اي اخطار من قائد الكتيبة بعد علمه بخطف المذكور بشهادة العسكري المرافق له " .

 

وانه تم أبلاغة أن الحادث جنائي وتم عمل محضر في احد الاقسام بمطروح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023