شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منتصر الزيات حمله “تمرد” نشاط سياسي لا يعول عليه

منتصر الزيات حمله “تمرد” نشاط سياسي لا يعول عليه
استبعد منتصر الزيات، محامي الجماعات الإسلامية ، أن تنجح مليونية 30 يونيو في قلب نظام الحكم قائلا " نحن نرقب هذا اليوم ، و من...

استبعد منتصر الزيات، محامي الجماعات الإسلامية ، أن تنجح مليونية 30 يونيو في قلب نظام الحكم قائلا " نحن نرقب هذا اليوم ، و من ينجح في تحريك الشارع سنضرب له تعظيم سلام ، لكن نتوقع أن تكون تلك التظاهرة ضمن سلسله المظاهرات التي دعت لها المعارضة من قبل وباءت بالفشل ، محذرا  من أي محاولة لنشر  الفوضى في البلاد.

واعتبر توقيعات حمله تمرد بمثابة نشاط سياسي ، لا يعول عليها ، في معرفه حجم الرضاء الشعبي عن أداء الرئيس محمد مرسى ، ولا ينتقص من شرعيته حتى انتهاء فترة رئاسته كاملة.

 وأضاف الزيات – في تصريحات خاصة لشبكة رصد – من حق كل فصيل سياسي أن يقوم بفعاليات وأنشطة سياسية مختلفة ، لكن ليس من حق أي فصيل ، أن يتعدى على حق الأغلبية في اختيار من يمثلها عبر انتخابات حرة نزيهة.


 
وتابع الزيات "إذا قصد من أي فعالية سياسية الإطاحة بالرئيس أو المساس بشرعيته ، فهذا عبث لابد من التصدي له ، ومحاسبه كل من يسعى لنشر الفوضى في البلاد، وعلى المعارضة بدلا من أن تتصارع على الكرسي أن ترتب صفوفها للانتخابات البرلمانية المقبلة ، مشددا على رفض كافه القوى الإسلامية إجراء انتخابات رئاسية قبل الموعد المحدد.

وحول ما يثار من خلافات بين الرئيس محمد مرسى والتيارات الإسلامية ، نفى الزيات ، ذلك  مؤكدا أن التيارات الإسلامية كافه تقف خلف الرئيس وستؤازره ولديها ثقة في قراراته أنها لصالح البلاد .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023