شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن يحبط محاولة تهريب 2 طن بانجو بطور سيناء

الأمن يحبط محاولة تهريب 2 طن بانجو بطور سيناء
تمكنت قوات أمن جنوب سيناء برئاسة اللواء حاتم أمين ، نائب مدير أمن جنوب سيناء، اليوم (الجمعة)  في إحباط محاولة ، لتهريب 2...

تمكنت قوات أمن جنوب سيناء برئاسة اللواء حاتم أمين ، نائب مدير أمن جنوب سيناء، اليوم (الجمعة)  في إحباط محاولة ، لتهريب 2 طن بانجو داخل 14 جوالا، كانت بحوزة عاطلين قدموا بها من رأس سدر إلى طور سيناء عبر المناطق الجبلية الوعرة؛ استعداداً لتسليمها إلى أحد تجار المخدرات لتوزيعها على عملاءه.

 

وكان اللواء محمود الحفناوي ، مدير أمن جنوب سيناء،  قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي موسى ، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن،  يفيد قيام عدد من تجار المخدرات بتهريب شحنة كبيرة من نبات البانجو المخدر من رأس سدر إلى طور سيناء ، وعلى الفور كلف مدير الأمن كلا من نائبه اللواء حاتم أمين،  والعميد سامي السبكي ، رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن ، بضبط المتهمين .

 

وأعدت قوات الأمن كمين لضبط المتهمين ، وأثناء قدوم السيارة رقم " 8369 ط . ج . د "،  قيادة حسن مصطفى حسن ،  20 سنة ، من القنطرة محافظة الإسماعيلية وبرفقته راشد عيد غنيم ،  25 سنة ،  من رأس سدر إلى المنطقة الصناعية بطور سيناء عبر المناطق الجبلية حاولت قوات الأمن إيقافها لكنهم لم يستجيبوا وبادروا بإطلاق النيران من سلاحهم الآلي فبادلتهم قوات الأمن إطلاق النيران حتى سقطوا في قبضة الأمن .

 

وقامت قوات الأمن بتفتيش السيارة ، حيث عثر بداخلها علي 14 جوال من نبات البانجو تزن 2طن ، وسلاح آلي يحمل رقم 4328 به 2 خزينة ، و26 طلقة ومن خلال الكشف على صحيفة الحالة الجنائية للمتهم الأول تبين أنه سبق اتهامه قبل ذلك في قضية مخدرات رقم 1474 لعام 2007 جنايات القنطرة .

 

وأثناء التحقيق مع المتهمين اعترفوا بأنهم قاموا بنقل المخدرات من رأس سدر إلى طور سيناء لتسليمها إلى أحد عملاءهما بطور سيناء مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير ، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 1327 جنايات قسم شرطة طور سيناء ، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023