شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مساعد الرئيس يلتقي شيوخ قبائل الضبعة لبحث الملف النووي

مساعد الرئيس يلتقي شيوخ قبائل الضبعة لبحث الملف النووي
  التقى الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب الوطن ومساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي، اليوم الجمعة، عددا...

 

التقى الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب الوطن ومساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي، اليوم الجمعة، عددا من شيوخ القبائل بمدينة الضبعة بمحافظة مرسى مطروح، لبحث كل متطلباتهم والمشاكل التي يتعرضون لها، وبحث "عبد الغفور" معهم محطة الضبعة النووية.

 

يشار إلى أن زيارة الدكتور عماد عبد الغفور ، تأتى على رأس وفد إلى محافظة مرسى مطروح، ويضم الوفد كلا من الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة الأسبق، والأستاذ الدكتور عمر راضى شلبى رئيس مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس بمركز البحوث الزراعية.

 

كما يضم الوفد من قيادات حزب الوطن الشيخ راضى شرارة أمين عام الحزب، ووائل عطية أمين العلاقات العامة بالحزب، وجمال عبد الظاهر عضو لجنة الإعلام، ووائل السيسى ومحمد محرم عضو الحزب.

 

كانت الزيارة بدأت بزيارة إلى محافظ مرسى مطروح للاطلاع على الأوضاع الداخلية بالمحافظة والاطلاع على واقع الشكاوى المقدمة من أهالي مطروح لمكتب عبد الغفور.

 

ثم التقى عبد الغفور عمد ورجال القبائل بمطروح فى المجلس الشعبى المحلى بمطروح ومناقشة الأوضاع الداخلية بالمحافظة وبالأخص مشكلة وقف تصدير الأغنام إلى السعودية وليبيا.

 

كما التقى مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي السيد مدير الأمن وتم مناقشة الأوضاع الأمنية داخل المحافظة مثل قضايا التهريب و منفذ السلوم والأجانب العالقين على الحدود من الأفارقة واللاجئين السوريين.

 

و التقى عبد الغفور مع مثقفى مطروح وممثلى القوى السياسية والشعبية فى المدينة وذلك بقصر ثقافة مطروح .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023