شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البر ينفي اعتداء الجماعة علي أعضاء”تمرد”بالمنصورة

البر ينفي اعتداء الجماعة علي أعضاء”تمرد”بالمنصورة
نفي محمود البر -ابن عم دكتور عبد الرحمن البر عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين - أن يكون قد اعتدي بالضرب علي أيا من أعضاء حملة...

نفي محمود البر -ابن عم دكتور عبد الرحمن البر عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين – أن يكون قد اعتدي بالضرب علي أيا من أعضاء حملة تمرد.

وأضاف محمود نصر البر – في تصريحات خاصة لشبكة رصد الإخبارية- أنه بعد خروجه من مسجد النصر بالمنصورة لسماع خطبة عن القدس، أمس السبت، وقبل ركوبه للأتوبيس الذي سيقله لبلدته من أمام مبني المحافظة فوجئ هو ومن معه بهجوم عليهم بالسواطير والسنج والشوم ، مشيرا إلي أنه "معاق" ومصاب بغضروف في الرقبة والظهر وأجري عملية تركيب مفصل صناعي ومن ثم لم يستطع الجري حينما قام مجهولين بالاعتداء عليه.


وحول رده علي اتهامات حركة تمرد بأنه طعن أحد أعضائها بالمنصورة، قال البر:" هل يمكن أن يعتدي معاق و عاجز مثلي علي هؤلاء"، وأكد أنهم احتجزوه عند مدخل منزل لمدة ساعة وأخذوا منه البطاقة الشخصية وعندما حضرت الشرطة اتهموه بالاعتداء علي أحد أعضاء حركة تمرد بالمطواة ثم اتهموه بإصابة 2 آخرين.

وأستطرد محمود البر:" توجهنا لقسم الشرطة واتهموني إنني اعتديت علي اثنين منهم وحرروا محضر لي كما قمت بتحرير محضر لهم وعرضنا علي النيابة التي أخلت سبيلي بعدها.

و أتهم دعاء خليفة مسئولة حملة تمرد في المنصورة بالاعتداء عليه بالضرب حيث قامت بضربه بحذائها علي رأسه، ووجهت إليه عدد من الشتائم والسباب.

وكانت حركة تمرد قد اتهمت جماعة الإخوان المسلمين وتحديدا ابن عم الدكتور عبد الرحمن البر بطعن شاب بالمنصورة مساء أمس السبت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023