شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسيبي ليفني:تركت الليكود لأني لست متطرفة

تسيبي ليفني:تركت الليكود لأني لست متطرفة
أكدت تسيبي ليفني، وزيرة العدل الإسرائيلية، والمسئولة عن الملف الفلسطيني، أن تصريحات نائب وزير الدفاع، داني دانون،-كتلة...

أكدت تسيبي ليفني، وزيرة العدل الإسرائيلية، والمسئولة عن الملف الفلسطيني، أن تصريحات نائب وزير الدفاع، داني دانون،-كتلة الليكود- حول عدم رغبة الحكومة الإسرائيلية في عقد اتفاق سلام مع الفلسطينيين، في غاية السوء، خاصة وأن إسرائيل تحاول إقناع العالم بأنها تريد عملية السلام.

وقالت ليفني في تصريحات خاصة للإذاعة العبرية "ريشت بيت" إنها تركت "الليكود" على خلفية سياسة الرفض التي ينتهجها الحزب، وتساءلت "هل سيحدد مستقبلنا تلك العناصر المتطرفة في الليكود؟".

وأضافت ليفني: "الاختبار الذي سينواجه نتانياهو في الأفعال وليس الأقوال، مشيرة إلى أنه إذا أراد تمرير قرار مهم، فإنه سينجح في فعل ذلك.

ومن جانبه أوضح نحمان شي، عضو الكنيست الصهيوني، عن حزب العمل، أن التصريحات التي أدلى بها نائب وزير الحرب الإسرائيلي قريبة إلى حد كبير من الواقع، قائلا: "إذا كان خاطئ ومضلل، فإن رئيس الحكومة، بنيامين نتانياهو ملزم بأن يقيله على الفور من منصبه، ويقوم بتطوير في عملية السلام.

ونقلت الإذاعة العبرية، عن عضو الكنيست قوله: "لدى ليفني نوايا جديرة فيما يخص العملية السياسية، لكن ماذا ستفعل في تلك البيئة المعادية؟".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023