شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتانياهو: القوات الدولية بالجولان لن تحفظ أمن إسرائيل

نتانياهو: القوات الدولية بالجولان لن تحفظ أمن إسرائيل
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، أن الكيان الصهيوني لا يمكنه الإعتماد في أمنه على القوات الدولية، قائلا :"إن...

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، أن الكيان الصهيوني لا يمكنه الإعتماد في أمنه على القوات الدولية، قائلا :"إن تفكك قوات الأمم المتحدة المتواجدة بالجولان، يسلط الضوء على حقيقة أن إسرائيل لا يمكنها أن تعتمد على القوات الدولية في حفظ أمنها".

وأضاف نتانياهو خلال افتتاح جلسة الحكومة، صباح اليوم، "القوات الدولية تستطيع أن تكون جزءً من الترتيبات الأمنية، لكنها لا تستطيع أن تكون المحافظ الأساسي لأمن إسرائيل".
الاتفاق مع الفلسطينيين سيقوم على دولة فلسطينية منزوعة السلاح تعترف بالدولة اليهودية، وعلى ترتيبات أمنية متينة وتعتمد على الجيش الصهيوني.

ولم يتطرق نتانياهو خلال جلسة مجلس الوزراء إلى تصريحات نائب وزير الدفاع الإسرائيلي، داني دانون، بالأمس "إن نتانياهو لا يرغب في الوصول إلى تسوية مع الفلسطينيين".

وقال نتانياهو: "تلك التسوية ستقوم على أساس دولة فلسطينية منزوعة السلاح تعترف بالدولة اليهودية، وعلى ترتيبات أمنية متينة يؤسسها الجيش الإسرائيلي. لكي نستطيع أن نواجه تلك التحديات، الحكومة يجب أن تعمل كوحدة واحدة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023