شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزالة تعديات على 500 فدان من أراضي الدولة بالوادي الجديد

أزالة تعديات على 500 فدان من أراضي الدولة بالوادي الجديد
شنت مساء اليوم مديرية امن الوادى الجديد حملة امنية مكبرة بقيادة اللواء محمد ناصر العنترى، مدير أمن الوادى...

شنت مساء اليوم مديرية امن الوادى الجديد حملة امنية مكبرة بقيادة اللواء محمد ناصر العنترى، مدير أمن الوادى الجديد واللواء عمر ناصر مساعد المدير للمن العام والعميد هشام كمال مدير ادارة المرور ومأمور قسم شرطة الخارجة وعدد من القيادات الامنية .

 

و شملت الحملة شوارع وميادين مدينة الخارجة لإعادة الانضباط إلى الشوارع والميادين العامة وضبط الخارجين على القانون ورفع الإشغالات من الميادين والطرق الرئيسية والفرعية.

 

وأكد العنتري أن جميع الإدارات الأمنية شاركت في الحملات وذلك لتحقيق الأمن في الشارع الواحاتي وضبط الخارجين على القانون.

 

واضاف العنترى انه تم ازالت تعديات على املاك الدوله بمدينه الفرافره والتي بلغت 500 فدان حيث،تمكنت قوة من المديرية ومركز شرطة الفرافرة ، بالتنسيق مع إدارة حماية أملاك الدولة ورئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة من تنفيذ 24 قرار إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة، حيث تمكنت القوات من إزالة جميع أشكال التعديات على حوالي 500 فدان بأراضي الدولة. كما تم ضبط الاكمنه الحدوديه للمحافظه ضبطت سائق أجرة وبحوزته 7 تماثيل بكمين السلام علي طريق الداخلة -الخارجة بالوادي الجديد، يشتبه فى أثريتها كان يخفيها داخل سيارته الأجرة.

واكد ان الحملة توجه صباحاً ومساء يومياً فى جميع مراكز الوادى, وأردف العنترى بالقول إنه قام بإصدار تعليمات للأمن بتعزيز الخدمات على الأكمنة المختلفة لإحكام السيطرة على جميع المرافق لإشعار المواطن بالأمن والأمان. و أضاف بأن هناك استجابة من المواطنين للتعامل الأمنى وتسير الحملة فى جو من الترابط الشعبى .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023