شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفو الجامعات:سنشعل النار في أنفسنا 30 يونيو

موظفو الجامعات:سنشعل النار  في أنفسنا 30 يونيو
أعلنت رابطة موظفي جامعات مصر، عن مشاركتها في تظاهرات 30 يونيو لسحب الثقة من الدكتور محمد مرسى، وجماعة الإخوان المسلمين في...

أعلنت رابطة موظفي جامعات مصر، عن مشاركتها في تظاهرات 30 يونيو لسحب الثقة من الدكتور محمد مرسى، وجماعة الإخوان المسلمين في كل الجامعات والميادين وذلك في حالة عدم تنفيذ مطالبهم.

وأضافت الرابطة، في بيان صدر لها اليوم(الاثنين) وموجه  إلي الرئيس محمد مرسي، والدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالي، "أنها في حالة تجاهلها ستنزل 30 يونيو بكامل عددهم المكون من 258 ألف موظف وعامل، وبكامل عائلاتهم ،وذويهم والوقوف ضد جماعة الإخوان في كل الانتخابات، والاستفتاءات على كل المستويات، فضلا عن إشعالهم النيران في أنفسهم داخل الجامعات مصطحبين معهم القيادات من أعضاء هيئة التدريس وبخاصة المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين".

 وهددت الرابطة بالسعي نحو إصابة العمل في الجامعات بالشلل التام، وعدم المشاركة في إظهار النتائج وغيرها من العمليات الإدارية، وسحب الثقة من رؤساء الجامعات، والعمداء وكامل الهيئة التدريسية، وفضح مخالفاتهم المالية والبحثية العلمية وتجاوزتهم في تزوير النتائج، وتزوير التقارير التي يتقاضون عنها البدلات المتعددة ،على حد ما جاء في البيان.

وشملت خطوات التصعيد منع مندوبي المالية من دخول الجامعات، وتضييق الخناق عليهم، وكشف فضائحهم وعمولاتهم داخل الجامعات.

يذكر أن عدد من العاملين بعدد من الجامعات الحكومية قد نظموا مظاهرة اليوم أمام وزارة المالية ، احتجاجا على عدم اعتماد وزارة المالية صرف قيمة الـ10٪ الخاصة بدعم صندوق العاملين بالجامعات،والذي جاء بناء على اتفاق بين وزارتي المالية ، التعليم العالي على أن تدعمه وزارة المالية بنسبة 55% ووزارة التعليم العالي بنسبة 45 %، واعتصموا بداخل وأمام وزارة المالية حتى الآن في انتظار الاستجابة لمطالبهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023