شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفلول وأمن الدولة في مظاهرة ضد محافظ الأقصر

الفلول وأمن الدولة في مظاهرة ضد محافظ الأقصر
نظم العشرات فردا اغلبهم من فلول الحزب الوطنى المنحل و رموز المجلس المحلى بالأقصر تظاهرة صباح اليوم أمام محافظه الاقصر...

نظم العشرات فردا اغلبهم من فلول الحزب الوطنى المنحل و رموز المجلس المحلى بالأقصر تظاهرة صباح اليوم أمام محافظه الاقصر اعتراضاً على تعيين عادل أسعد الخياط محافظا للاقصر ينتمى لحزب البناء و التنمية الزراع السياسى للجماعه الاسلامية.

و قد ضمت التظاهرة أحد المحكوم عليهم بالسجن فى القضيه رقم 698 لسنه 2013 جنح الأقصر و الخاصة بالتعدى على ائتلاف شباب الثورة بالأقصر فى مؤتمر المرشح الرئاسى الخاسر عمرو موسى بالأقصر، و قد صرح عدد من العاملين بالمحافظه لشبكه "رصد" أن بعض قيادات المحافظة قامت أمس بحث العاملين على الإضراب عن العمل حال وصول المحافظ الجديد لمكتبه لتسلم عمله.

و صرح عدد من أعضاء النقابات العمالية و السياحية وبعض الجمعيات الاهلية بقيام أحد ضباط أمن الدولة و بعض قيادات شرطة السياحة بالأقصر بحثهم على حشد أعضاء تلك النقابات و الجمعيات للانضمام للمتظاهرين أمام مبنى المحافظة.

و قد فجر بكرى عبد الجليل رئيس نقابة أصحاب البازارات المستقلة قنبله من العيار الثقيل و هى استيلاء احد قيادات المحافظه و  بعض السياحيين على اعانه من منظمه الاستا العالميه لدعم المنشات السياحية والتى وعد السكرتير العام للمحافظة بتخصيص جزء منها لسداد ديون البازارات المتعثرة ولكن تم التعتيم عليها حسبما جاء على لسان نقيب اصحاب البازارات بالاقصر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023