شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في سابقة غريبة .. مواطن يطالب الرئيس بمليار جنيه لمساعدته

في سابقة غريبة .. مواطن يطالب الرئيس بمليار جنيه لمساعدته
  كثيرا ما نشاهد مواطنين يقفون أمام ديوان المحافظات أو حتى أمام بيت الرئيس يطالبون بما يكفيهم شر الحاجة و لكن...

 

كثيرا ما نشاهد مواطنين يقفون أمام ديوان المحافظات أو حتى أمام بيت الرئيس يطالبون بما يكفيهم شر الحاجة و لكن أن ترى مواطن يطالب الرئيس بمليار جنيه ليعيش حياه أفضل فهذا هو الغريب وتلك هي المفارقة.

                                             

 

" أنا رجل بسيط اعمل فلاحاً بمركز الواسطى وعندي  قيراط ونص بزرعهم ولا تكفي المعيشة وأريد من الرئيس مرسي  مليار جنيه حتى استطيع العيش وأتزوج امرأة مثل ليلي علوي "، بهذه الكلمات بدأ عزت سيد بسرد مطالبه عندما وجدناه يقف أمام ديوان محافظة بني سويف يريد مقابلة المحافظ ليعرض مطالبه و يعرضها المحافظ بدوره الرئيس.

                                                                 

وبطريقة ساخرة لا تستطيع أن تفرق فيها الهزل عن الجد يقول عزت  " المبلغ ده هيساعدني اني اعيش وانا مش طماع ومش هطلب أكثر من كده ، ولو الخزنه مفيهاش فلوس ياريت الرئيس مرسي يكلم الملك عبدالله بتاع السعوديه علشان يبعتهملى ".

 

 

ويعتبر عزت الشاب الثلاثيني نفسه من أبناء ثورة 25 يناير و يستحق هذا المبلغ الضخم ليبدأ به حياته ،إذ يقول " أنا انتخبت مرسي ومرديتش انتخب شفيق مع أني كنت هاخد فلوس لكن مرديتش" .

 

 

 

و يبدو أن عزت ظن أن بعد الثورة تبدلت الأحوال المعيشية إلى الحد الذي تستطيع فيه الدولة أن تعطيه منحة بمقدار مليار جنيه حيث ينهي حديثه قائلا : " أنا أتقدمت بالطلب ده كتير جدا للرئيس مبارك قبل الثورة ومحدش بعتلى و أنا أتقدمت بيه كتير للرئيس مرسي ومحدش بعتلى مع اني اتظلمت كتير قبل الثورة ".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023