شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة: الساعات القليلة ستشهد تحركاً واسعًا بأبو النمرس

محافظ الجيزة: الساعات القليلة ستشهد تحركاً واسعًا بأبو النمرس
أكد الدكتور على عبد الرحمن -محافظ الجيزة- أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تحركاً واسعاً ومكثفاً على كافة...

أكد الدكتور على عبد الرحمن -محافظ الجيزة- أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تحركاً واسعاً ومكثفاً على كافة المستويات للحيلولة دون أتساع الآثار السلبية لحادث مقتل أربعة من الشيعة أول أمس بأبو النمرس مؤكداً ثقته الكاملة على حرص جميع أبناء القرية رجال وشباب وسيدات في وأد هذه الفتنة وعدم السماح لأي شخص مهما كان من خارج أبناء القرية التدخل لإشعالها .

 

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الجيزة مساء أمس مع عدد من أهالي، وكبار شخصيات قرية زاوية أبو مسلم بمدينة أبو نمرس التي شهدت مقتل 4 من الشيعة، والذي استمع فيها إلى بعض تفاصيل الحادث، وناقش آليات الوقاية من تكرار مثل هذه الحوادث.

 

وأكد عبد الرحمن علي أن الأديان السماوية جميعها تؤكد على الاعتدال والوسطية والتسامح بين الناس بعيداً عن العنف، مشيرًا أنه تم الاتفاق مع كبار رجال القرية على تهدئة الأمور لأقصى درجة والتنسيق الدائم مع أجهزة المحافظة، والجهات الأمنية لوأد أي فتنة قبل إشعالها وتقديم كل العون لرجال الأمن لسرعة ضبط الجناة المرتكبين لجريمة القتل .

 

 

وأشار عبد الرحمن  إلى إنه يتم حاليا التنسيق مع وزارة الأوقاف لتخصيص خطبة الجمعة القادمة في أحد المساجد الكبرى بالقرية لتوعية الأهالي خاصة الشباب بخطورة هذه الفتنة على المجتمع المصري، لافتًا إلى أنه كلف مديرية أوقاف الجيزة بقيام الدعاة ، وخطباء المساجد، والوعاظ بنشر الخطاب الديني الواعي والمستنير.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023