شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كمال: لا يوجد دليل قاطع على اغتيال سليمان أو تفحمه بسوريا

كمال: لا يوجد دليل قاطع على اغتيال سليمان أو تفحمه بسوريا
أكد اللواء حسين كمال - مدير مكتب عمر سليمان- اليوم (الاثنين) أنه حتى الآن لا يوجد دليل قاطع على اغتيال اللواء عمر سليمان رئيس...

أكد اللواء حسين كمال – مدير مكتب عمر سليمان- اليوم (الاثنين) أنه حتى الآن لا يوجد دليل قاطع على اغتيال اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية ونائب رئيس الجمهورية السابق، أو تفحمه في تفجيرات سوريا بالعام الماضي.

 

 

وشدد كمال خلال المؤتمر المنعقد منذ قليل تحت عنوان "المؤتمر الصحفي العالمي لعرض حقائق ومعلومات لم تعرض على الشعب المصري" على أن جهاز المخابرات لم يحصل على تأكيد يفيد باغتياله أو حرقه في تفجيرات سوريا، ولكن هناك شواهد كثيرة تصب في هذا الموضوع.

 

 

 وقال كمال :"  تشريح جثة عمر سليمان أمر يرجع لأسرته فقط، ومن واقع رؤيتي الشخصية عمر سليمان مات من القهر النفسي نتيجة انهيار الأحوال في مصر في شتى مجالاتها في الفترة الأخيرة".

 

 

ولفت كمال إلى أن سليمان كان يحمل في جعبته الكثير من المعلومات والأسرار عندما كان يدير جهاز المخابرات لأكثر من 20 عاماً على التوالي، وبالتالي فهو يملك أسرار من شأنها أن تطيح بمن هم يريدون الوصول للسلطة أو من يساعدون هؤلاء للوصول للسلطة  وهو ما جعل بقاء سليمان على قيد الحياة خطر جسيم عليهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023