شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الماجد : سنخوض 30 يونيو باستراتيجة الهجوم وليس بالدفاع

عبد الماجد : سنخوض 30 يونيو باستراتيجة الهجوم وليس بالدفاع
قال المهندس عاصم عبدالماجد، عضو شورى الجماعة الاسلامية، ان هذا الوقت ليس وقت كلام وإنما هو وقت العمل ،و...

قال المهندس عاصم عبدالماجد، عضو شورى الجماعة الاسلامية، ان هذا الوقت ليس وقت كلام وإنما هو وقت العمل ،و اننا جميعا كنا نطلب من الدكتور مرسى بان يغضب ولكن الان نقول ان الصعيد الذى نصب الدكتور مرسى هو الذىسيغضب ،فان الصعيد سيخرج ب100 الف رجل وكل رجل ب100 الف رجل، وذلك للدفاع عن شرعية الرئيس.




وأضاف عبدالماجد خلال كلمته في مؤتمر نعم للشرعي بأسيوط مساء اليوم قائلا :هؤلاء الكلاب الذين قالوا سنمنع اللحية والحجاب فالرجل من هؤلاء يوم 30 يمد يده على واحد منا.

 


وأكد عبد الماجد، على عدم وجود نيه لهم في الجماعة الاسلامية في الاعتداء على احد، لافتا الى أن الثوره قامت وغاب الامن، فلم يحفظ علينا انسان بأننا اعتدينا على أحد، موجها رسالة قائلاً، من يهددنا بان يحمل السلاح فى وجوهنا فأننا سنقول لهم قول الشاعر "ان اذا وضع السلاح فى وجهنا ضج السلاح"




وقال، من يظنون اننا سننزل يوم 30 بخطه دفاع فأنبهم بلا فقد أخطئتم وخسئتم، بل سننزل باستراتجيه هجوم، فإن الكرسى الذى يجلس عليه الدكتور محمد مرسى هو ملك للشعب والصعايده ليس ملك لمرسي فقط ومن سيقترب لهذا الكرسي فسيحرقه الصعايده حرقا.

 

واختتم حديثه قائلا:" نقول لشركاء الوطن من العلمانى او الليبرالى والاقباط والشيوعيين ان اردتم سلام سلمناكم وان اردتم عدوان رددناكم ،ونقول لكم انا لحظة الحقيقة قد حانت من سالمنا سلمناه ومن حاربنا لا يلومنا إلا نفسه".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023