شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ممدوح الولي”يدعو المصريين للتعايش مع الفساد لحين إشعار آخر

“ممدوح الولي”يدعو المصريين للتعايش مع الفساد لحين إشعار آخر
كشف الكاتب الصحفي ممدوح الولي - رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين السابق- عن خسارة كل المؤسسات الصحفية، لضعف إيرادات...

كشف الكاتب الصحفي ممدوح الولي – رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين السابق- عن خسارة كل المؤسسات الصحفية، لضعف إيرادات الإعلانات، والتوزيع، إضافة إلى تساهل المسئولين عن الفساد سواء في الداخل، أو الخارج.

وأتت كلمة الولي التي ألقاها بمؤتمر اللجنة التنسيقية لمكافحة الفساد، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أحمد سليمان وزير العدل بمشاركة المجلس الأعلى للصحافة عن دور الصحافة في مكافحة الفساد.

 أعرب الولي عن تشككه في أن يكون للصحافة المصرية دور في مكافحة الفساد في الوقت الراهن لعوامل مادية، أو تقنية، فضلا عن ضعف عوامل التخصص المهني في المجال الاقتصادي، مما يجعل الصحفي يوصل أمور مضللة للجمهور.

وأشار إلى أن وجود ترابط بين رجال الأعمال والصحفيين، يساهم في دفاع الصحفي عن المسئول، وليس عن قضايا المجتمع، إضافة إلى عدم الجدية في مكافحة الفساد الداخلي، مشيرا إلى أن هناك طبقات فساد بالمؤسسات الصحفية تبتز أي إدارة لتحقيق مصالحها، مناشدا المجتمع المصري بالتعايش مع الفساد داخل المؤسسات وخارجها لحين إشعار آخر.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023