شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اقتحام مقر الحرية والعدالة بسيدي جابر

اقتحام مقر الحرية والعدالة بسيدي جابر
اقتحم المئات منذ قليل من المتظاهرين المعارضين للرئيس محمد مرسي وأضرموا النيران في عدد من الأوراق التي استولوا عليها عقب...

اقتحم المئات منذ قليل من المتظاهرين المعارضين للرئيس محمد مرسي وأضرموا النيران في عدد من الأوراق التي استولوا عليها عقب إقتحامهم المقر العام لجماعة الإخوان المسلمون بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية

 

 

يذكر أنه حدثت اشتباكات دموية بالأسلحة البيضاء والخرطوش والرصاص الحى بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والمتظاهرين المعارضين أمام المقر الرئيسى لجماعة الإخوان المسلمين بالاسكندرية.

 

 

وأعلنت جماعة الإخوان المسلمون وقوع إصابات رصاص حى فى صفوفهم وبينما اتهمت المعارضة الاخوان باطلاق خرطوش على المسيرات التابعة لها وقوات الأمن تصل ميدان سيدى جابر وتطلق قنابل الغاز لتفصل بينهم.

 

 

وأكد المهندس مدحت الحداد – رئيس المكتب الاداري لجماعة الاخوان المسلمين بالاسكندرية – أن قناصة تابعون للمعارضة اعتلوا مجموعة من العقارات المجاورة لمقر المكتب الاداري للجماعة بمنطقة سيدي جابر وقاموا باطلاق الخرطوش والملتوف والرصاص الحي على عدد من شباب الجماعة مما أسفر عن عشرات الاصابات من الاخوان وأهالي المنطقة.

 

 

واستنكر "الحداد" في بيان تلقت شبكة "رصد" الإخبارية نسخة منه اليوم (الجمعة) استخدام بلطجية المعارضة أسلوب العنف في مواجهة الإخوان العزل المدافعين عن مقراتهم في مخالفة واضحة لما وعدت به المعارضة من تظاهرات سلمية، مشددا على ان الجماعة متمسكة بنهجها السلمي في مواجهة هذا الاجرام من ميلشيات حركة تمرد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023