شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المركز الثقافي الأمريكي:”أندرو بوتشر”كان يتعلم اللغة العربية

المركز الثقافي الأمريكي:”أندرو بوتشر”كان يتعلم اللغة العربية
    نددت السفارة الأمريكية في القاهرة والقنصلية في الإسكندرية بمقتل مواطنها - اندرو بوتشر ، وعبرت عن عميق...
 
 
نددت السفارة الأمريكية في القاهرة والقنصلية في الإسكندرية بمقتل مواطنها – اندرو بوتشر ، وعبرت عن عميق أسفها لأصدقائه وعائلته ، كما نعت مقتل المصريين الذين توفوا في أحداث العنف أمس الجمعة.
 
 
من جانبه، أصدر المركز الثقافي الأمريكي"الاميد ايست" بيانا نعت فيه السيد بوتشر ، وأكد أنه كان يعمل كمدرب في فرع المركز بالإسكندرية حيث كان يقوم بتدريس اللغة الانجليزية للأطفال كما كان يقوم بتطوير مهاراته في اللغة العربية.
 
 
وأضاف المركز في بيان له – وصل لشبكة رصد الإخبارية نسخة منه- أنه كان يريد زيادة معرفته بالشئون المصرية وبالعالم العربي، وقالت أن زملائه وطلابه شعروا بالصدمة لمقتله.
 
 
 
في سياق متصل ارتفع عدد ضحايا الاشتباكات التي دارت ،أمس الجمعة، بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين ومتظاهرين في محيط مقر جماعة الإخوان الرئيسي بمنطقة سيدي جابر إلى 3 ضحايا , بعد أن لقي أحمد أحمد متولي 14 سنة، مصرعه متأثرًا بجراح أصيب بها داخل المستشفى الجامعي.
 
 
 
وأكدت مصادر طبية بالإسكندرية بأن عدد ضحايا اشتباكات أمس ارتفعت إلى ثلاث ضحايا وهم، محمود أحمد محمد سيد 25 عاما توفي إثر طلق ناري في الوجه و الطفل أحمد أحمد متولى 14 عام، و اندرو بوتشر – أمريكى الجنسية – يعمل "الأميد إيست" المركز الثقافي الأمريكي، كما ارتفع عدد المصابين إلى 90مصاباً.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023