شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلطان يكشف تراجع 8 نواب عن استقالتهم في مؤتمر لتمرد

سلطان يكشف تراجع 8 نواب عن استقالتهم في مؤتمر لتمرد
    أكد عصام سلطان- نائب رئيس حزب الوسط ونائب الشعب السابق- أن ثمانية من نواب مجلس الشورى الذي أعلنوا اليوم...
 
 
أكد عصام سلطان- نائب رئيس حزب الوسط ونائب الشعب السابق- أن ثمانية من نواب مجلس الشورى الذي أعلنوا اليوم استقالتهم من المجلس في مؤتمر حركة تمرد تراجعوا عنها مؤكدين بقائهم في المجلس.
 
 
صباح اليوم ، وأثناء حضورهم مؤتمر تمرد ، أعلن ثمانية نواب من مجلس الشورى استقالتهم من المجلس ، منضمين ومؤكدين على سقوط النظام .
 
 
وأضاف سلطان – علي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"اليوم السبت- أن الدكتور أحمد فهمى -رئيس المجلس- قرر دعوة هيئة المكتب للانعقاد للنظر في قبول استقالة النواب، وفى مفاجأة من العيار الثقيل ، اتصل النواب بالمجلس وقرروا أنهم لم يستقيلوا ، وأن إعلانهم الاستقالة كان المقصود به هدف إعلامي بحت ، ليس إلا.
 
 
 
وأوضح نائب رئيس حزب الوسط، أن النواب الثمانية استندوا في تبريرهم ، أنهم لم يوقعوا استقالة مكتوبة على نحو ما تشترط لائحة المجلس ، وإنما هي "استقالة شفهية لا قيمة لها"، علي حد قوله. 
 
 
وقال سلطان"على ذلك فإن الشعب المصري أمام نواب يقولون شيئا ، ويقصدون شيئا آخر .. ويفعلون فعلا ويثبتون عكسه بطريقة أخرى .. ويتخذون مواقف سياسية إعلامية ثم سرعان ما يتراجعون إذا جد الجد .. ولا يرون لكلامهم قيمة أصلا.
 
 
 
ووجه سلطان رسالة للنواب الثمانية قائلا:" أيها السادة النواب : نحن لسنا بصدد إيصال أو شيك مطعون عليه بالتزوير أمام محكمة الجنح ، ولكننا بصدد إرادة وقيم ومقادير شعب عريق ، تكفيه صدور كلمة شفهية واحدة فقط منكم ، دون حاجة إلى كتابتها أو توثيقها ، وقد صدرت فعلا منكم ، فكونوا عند كلمتكم ، ولا تتراجعوا هذا التراجع المخزي .. وكفاية فضايح، علي حد قولهم.
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023