شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القسام” تقيم عرض عسكري وتظهر أسلحة متطورة و”الكيان” يندد

“القسام” تقيم عرض عسكري وتظهر أسلحة متطورة و”الكيان” يندد
  أقامت كتائب عز الدين القسام اليوم عرضاً عسكرياً في جنوب قطاع غزة اليوم (السبت) أظهرت من خلاله عدداً من الأسلحة...
 
أقامت كتائب عز الدين القسام اليوم عرضاً عسكرياً في جنوب قطاع غزة اليوم (السبت) أظهرت من خلاله عدداً من الأسلحة المتطورة التي لم تفصح عنها قبل اليوم كتائب القسام ، في خطوة اعتبرت إنذاراً إلى الجيش الصهيوني وأي قوات أخرى موالية له بالتعدي على القطاع أو المساس بأمن و سلامة مواطني غزة . 
 
هذا وقد تحركت القوات المنضوية تحت قيادة كتائب القسام من مخيم بدر المطلع على شاطئ غزة و إتجهت عبر شوارع غزة إلى مخيم الشاطئ و أحياء أخرى داخل القطاع البالغ تعداد سكانه ما يزيد عن المليون و 800 ألف نسمه
 
 
وعلى جانب آخر نقلت إذاعة جيش الاحتلال اليوم عن مصادر عسكرية صهيونية قولها، "إن معركة جنين الثانية على الأبواب وأن حالة من الجاهزية تبديها فصائل فلسطينية مسلحة على رأسها "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد" و"كتائب الأقصى الجناح العسكري لحركة "فتح" لإعادة الأوضاع عشر سنوات إلى الوراء".
 
وقالت المصادر، "إن الجيش الإسرائيلي لن يسمح بعودة الفوضى والعنف وتسليح المخيمات مرة أخرى وأنه سيعمل بقسوة ضد المسلحين" على حد تعبيره . وفي هذا الإطار كثفت قوات الاحتلال الصهيونية فجر اليوم (السبت) تواجدها العسكري في مدينة "جنين" وشنت حملة تمشيط واسعة وسط إطلاق نار كثيف وقنابل ضوئية.
 
يذكر أن "معركة جنين" هو إسم يطلق على المعركة التي نشبت خلال عملية التوغل التي قام بها جيش الكيان الصهيوني لاقتحام مخيم جنين في الفترة من 1 إلى 12 أبريل عام 2002 ، وقد قتل في هذه العملية بحسب تقرير الأمم المتحدة 58 فلسطينياً واعترف الكيان الصهيوني بمقتل 23 من جنوده.
 
 

 

صور من العرض العسكري الذي أقامته كتائب عز الدين القسام اليوم (السبت) 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023