شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غانم: ردد أمام المرآة ..الإخوان أضاعوا مصر والسيسي خط أحمر

غانم: ردد أمام المرآة ..الإخوان أضاعوا مصر والسيسي خط أحمر
  انتقد د. أحمد غانم - المحلل السياسي- عدم انتقاد الإعلاميين لأفعال وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي باعتباره خط أحمر...
 
انتقد د. أحمد غانم – المحلل السياسي- عدم انتقاد الإعلاميين لأفعال وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي باعتباره خط أحمر وتحميل كل الأخطاء لجماعة الإخوان رغم ان غالبية قيادتها في السجون. 
 
وقال غانم عبر تدوينة له علي موقع الفيسبوك اليوم (الثلاثاء):- المعضلة: ماذا تفعل لو كان مصدر رزقك وشهرتك يأتيان من خزائن وشاشات إعلام الرايات الحمر ووظيفتك هي التحليل السياسي للواقع المصري..كل شئ كان حسنا أثناء حكم مرسي فلقد قمت بتحميله هو وجماعته جميع مشاكل مصر بحجة أنه الحاكم ومن الطبيعي أن تنتقد الحاكم.. حسنا..ولكن بعد أن تم تنحية الإخوان عن قيادة مصر وتصدر السيسي والانقلابين للمشهد ماذا يمكن أن تفعل؟ فلو انتقدت السيسي وبقية العصابة الحاكمة كانتقادك لمرسي والإخوان لفقدت وظيفتك ومصدر رزقك وشهرتك..
 
وتابع :- "الحل: استمر في الهجوم على مرسي والإخوان وحملهم جميع أخطاء مصر حاليا وسابقا رغم أنهم في السجون..ولا تذكر السيسي وعصابته بكلمة في مقال أو فقرة في برنامج…فلقد رأيت يعيني رأسك مصير كل من يعارض السيسي ولو كان علمانيا…ردد 100 مرة أمام المرآة يوميا عند استيقاظك من النوم: "الإخوان أضاعوا مصر والسيسي خط أحمر…الإخوان أضاعوا مصر والسيسي خط أحمر…"
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023