شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاشتراكيين الثوريين: السيسي أسوء من مبارك وطنطاوي ومرسي

الاشتراكيين الثوريين: السيسي أسوء من مبارك وطنطاوي ومرسي
  أكدت حركة الاشتراكيين الثوريين في بيان لها ان السلطة العسكرية التي يقودها الفريق عبد الفتاح السيسي...

 

أكدت حركة الاشتراكيين الثوريين في بيان لها ان السلطة العسكرية التي يقودها الفريق عبد الفتاح السيسي  أسوء من استبداد مبارك وطنطاوي ومرسي وان الثورة المضادة التي تحكم مصر الان تحاول أستعادة دولة مبارك عبر قوانين جديدة مثل قانون منع التظاهر.

 

وقالت في بيان رسمي على موقعها :"إنه إستبداد الدكتاتورية العسكرية الذي يتجاوز إستبداد مبارك – العادلي، فالطبقة الحاكمة المترنحة تحاول إستعادة تماسكها بأن تستعيد اليد الباطشة وتكمم الأفواه يحميها سلطة عسكرية تستعد لإستلام الحكم رسميا بعد شهور، مستغلة شعارها الكاذب "الحرب على الإرهاب" الذي خدع الكثيرين فأندفعوا يفوضون القتلة ويؤيدون حظر التجول وإعلان حالة الطوارئ واليوم يصمتون على قانون تكميم الأفواه".

 

وأضافت:"إستمرارا لنهج سلطة الثورة المضادة في إستعادة استبداد دولة مبارك لتكميم الأفواه، ومصادرة أبسط الحقوق التي إنتزعها الشعب المصري بدماء شهداؤه، مررت حكومة الببلاوي قانونها سيئ السمعة والمسمى "قانون تنظيم التظاهر".

 

واضاف البيان:"ذلك القانون الذي يجرم حق الإعتصام بحجة تعطيله للمرور والمصالح العامة متناسيين أنه لولا الإعتصامات المتتالية من 25 يناير وحتى 3 يوليو ما استطعنا إسقاط مبارك وعصابته ثم طنطاوي ومجلسه وأخيرا مرسي وجماعته، ليركب من هم في السلطة الآن الموجة الثورية ويقفزوا على كرسي السلطة في حراسة العسكر".

 

وقال البيان:"أما من إشتروا وهم المشاركة في السلطة ممن كانوا يوما في صفوف الثوار وقبلوا بتذيل العسكر حتى نخلص من الإخوان، نقول لهم أفيقوا من وهمكم وعودوا لرشدكم، فعندما إختلف الوزير الديمقراطي في الرأي حسم صوت وزير الداخلية النقاش مؤيدا من وزير الدفاع وفريقة، فأي عار لمن يستمر في الحكم لتمرير الإستبداد وتبريره"..

 

وناشدت كل من وقف يوما في ميدان معتصما أو متظاهرا وهم عشرات الملايين، لا تتنازلوا عن حرياتنا التي إنتزعناها مهما كانت المبررات والأكاذيب، فالذي يسرق حريتنا اليوم يسرق قوتنا ورزقنا وأحلامنا كل يوم.

http://revsoc.me/statement/qnwn-mn-ltzhr-wltsm-jrym-jdyd-lslt-lstbdd



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023