شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس اتحاد طلاب طب: مهزلة بجامعة المنصورة

رئيس اتحاد طلاب طب: مهزلة بجامعة المنصورة
  وصف جلال الدين محمود-رئيس اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة...

 

وصف جلال الدين محمود-رئيس اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة المنصورة-  تحويل 11 طالب بجامعة المنصورة للتحقيق بـ"المهزلة".

 

وقال محمود الدين عبر حسابه الشخصي علي موقع "الفيسبوك" اليوم (الخميس) :- قضيت ثلاث سنوات في الكلية قبل ثورة يناير وكانت إدارة الكلية معينة من قبل أمن الدولة .. لا أذكر ولا لمرة واحدة أن تم تحويل طالبة للتحقيق .. وكان معلوما لهم أن المساس بالطالبات خط أحمر ولكن ادارة كليتنا المنتخبة !! في سابقة قامت ظلما وزورا بتحويل طالبتين للتحقيق بتهمة التظاهر ضمن عشرة طلاب محولون للتحقيق" .

 

وأضاف: تحويل الطالبات للنحقيق سبة في جبين ادارة الكلية وستنتهي هذه الأيام سريعا وستعود الحرية لبلادي ولكن التاريخ لا ينسي .

 

كما نشر رئيس اتحاد الطلاب أسماء الـ11طالب المحولين للتحقيق وهم: سيف الإسلام فرج ،نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة جلال الدين محمود، رئيس اتحاد طلاب الكلية، هادي أحمد عزت ،عضو مجلس اتحادي الجامعة والكلية، أسماء الحداد، عضو مجلس اتحاد الطلاب، عبدالرحمن إسماعيل،عضو مجلس اتحاد الطلاب، أحمد عادل المتولي ،عضو مجلس اتحاد الطلاب، آلاء أحمد معتمد، مسؤولة لجنة الطالبات باتحاد الكلية، محمد مسعود عضو اتحاد الطلاب خالد عيسي ، عضو اتحاد الطلاب ،محمد الشعببي، عضو مجلس الاتحاد السابق.

 

جدير بالذكر أنه تم تحويل هؤلاء الطلاب للتحقيق بتهمة الإشتراك في التظاهر داخل طرقات وأبنية الكلية و الإعتداء على الموظفين باللفظ والفعل وتكسير زجاج مداخل طرقات الكليه يوم السبت (1-9-2013 ) بالرغم من أن معظم الطلبة المحوَّلين للتحقيق لم يتواجدوا بالكليّة من الأساس في اليوم المذكور .

 

وكانت مجموعات من البلطجية يحملون أسلحة بيضاء  قد هاجمت تظاهرة طلاب جامعة المنصورة أول أمس مما أسفر عن اصابة عشرات الطلاب.

 

وقال أحمد عز الدين -المتحدث باسم "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة المنصورة- في تصريحات لشبكة "رصد" أن الدكتور حسام الدين مصطفى أستاذ بكلية الأداب بالجماعة يجتمع مع بلطجية بشكل مستمر لتوريدهم في عمليات اعتداء على تظاهرات المناهضة للانقلاب العسكري، وينسق معهم طريقة دخول الحرم الجامعي. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023