شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..قناة cbc تتبرأ من باسم يوسف

بالفيديو..قناة cbc تتبرأ من باسم يوسف
رغم عدم توجيهه نقد مباشر للفريق السيسي ولرموز الانقلاب مثلما كان يفعل في عهد الرئيس مرسي...

رغم عدم توجيهه نقد مباشر للفريق السيسي ولرموز الانقلاب مثلما كان يفعل في عهد الرئيس مرسي أو فضحه لجرائم الانقلاب وأكتفائة بالسخرية من بعض الإعلاميين وتوجيهه معظم النقد لمرسي وأنصاره في حلقة الجمعة من برنامجه "البرنامج".

 

 لم تتحمل قناة cbc  مجرد التلميح بنقد السيسي او أحد من أنصاره وقامت منذ قليل بإصدار بيان تتبرأ فيه من حلقة باسم يوسف في سابقة هي الاولى منذ تأسيسيها.

 

وأكدت مقدمة برنامج "هنا العاصمة الإعلامية لميس الحديدي، رفض مجلس إدارة شبكة قنوات "سي بي سي" الفضائية لبعض ما جاء في حلقة برنامج "البرنامج" للإعلامي باسم يوسف لما فيه من اسائة لرموز مصر الوطنية وثوابت المصريين-بحسب البيان-.

 

وأعتبر بعض المعلقين على فيديو البيان ان هذة تمثيلية للترويج لباسم يوسف وأستعادة شعبيته وزيادة عدد المشاهدات خاصة انه لم يتخذ قرار بوقف البرنامج أذا كان يمثل خطورة على القناة.

 

بينما اكد البعض ان القناة لا تتحمل أي نقد للأنقلاب أو للفلول وان هذا البيان لم يصدر مثلة في عهد مرسي رغم السب الواضح لرموز الدولة في ذالك الوقت.

 

وأكد اخرون من انصار السيسي ان باسم يوسف تجاوز حدود الادب مع قيادات الجيش المصري ويجب تربيته لانه من "الطابور الخامس" الموالي للاخوان.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023