شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..رقصات الشيطان على سكرات الموت ودماء الانسان

فيديو..رقصات الشيطان على سكرات الموت ودماء الانسان
  أثار فيديو انتجه بعض الشباب الرافضين للانقلاب العسكري، ضجة بين رواد شبكة الانترنت...
 
أثار فيديو انتجه بعض الشباب الرافضين للانقلاب العسكري، ضجة بين رواد شبكة الانترنت حيث أظهر ذلك الفيديو المفارقة الكبيرة  بين مضمون حلقة برنامح البرنامج لباسم يوسف التي عرضت الجمعة الماضية، وبين أحداث العنف وإسالة دماء أبناء الوطن، التي شهدتها مصر من الاطاحة بالرئيس مرسي في الثالث من يوليو.
 
 
وجمع الفيديو مشاهد من الحلقة المذكورة التي تضم رقصات وأغاني وسخرية مما حدث في مصر من قتل وسفك دماء واعتقال للمواطنين، ناهيك عن الألفاظ السئية التي استخدمها مقدم البرنامج للسخرية والشماتة في أعمال القتل واستباحة دماء وطنه مثل "السيسي فشخ"، وغيرها، كما جمع الفيديو مشاهد حقيقة للشهداء المصريين والخراب الذي حل على مصر منها فض اعتصام رابعة والنهضة.
 
 
ويذكرنا الفيديو بمشهد بدأ منذ بداية الخليقة حينما رقص الشيطان وفرح عندما نجح في زرع الفتنة والكراهية في قلب قابيل نحو أخيه هابيل حتى قتله بدماء باردة، ويتكرر المشهد من حين لآخر .. فظل باسم يوسف على مدار عام من الوقيعة بين أبناء الوطن والاستهزاء بطرف "الاسلاميين" دون الآخر"التيارات الآخرى"، حتى زرع بذرة الغضب والكراهية في نفوس الطرف الآخر"التيارات المضادة للاسلاميين"، كما شحنهم حتى استباحوا دماء إخوانهم في الوطن، وجاء في النهاية ليرقص ويمرح مع أتباعه على سفك الدماء والقتل وسكرات الموت بعد القتل التي تألم لها كل إنسان.
 
 
 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023