شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان: الخيانة والديكتاتورية تحاكم الأمانة والديمقراطية

الإخوان: الخيانة والديكتاتورية تحاكم الأمانة والديمقراطية
اعتبرت جماعة الإخوان المسلمين أن تقديم  الرئيس محمد مرسي-أول رئيس مدني...

اعتبرت جماعة الإخوان المسلمين أن تقديم  الرئيس محمد مرسي-أول رئيس مدني منتخب للمحاكمة- هو جرأة علي الحق وقلب الحقائق مشيرًا أن الرئيس لم يعد شخصا عاديًا، وإنما صار رمزا لمبادئ وقيم سامية ومفخرة لمن يحترمها.

 

وقالت "الإخوان" في بيان لها اليوم (الأحد):- "أيها الشعب العظيم .. إن الانقلابيينالإرهابيين الدمويين لم يكتفوا باختطاف وإخفاء الرئيس الشرعي الذي يمثل الإرادة الشعبية الحرة والذي انتخبه الملايين باعتباره الرئيس المدني الأول، وإنما وصل بهم الطغيان إلى تقديمه للمحاكمة بتهم ملفقة يوم الإثنين 4/11/2013م وهى جرأة على الحق وقلب للحقائق والأوضاع".

 

وأضاف البيان- " فالخيانة تحاكم الأمانة، والديكتاتورية تحاكم الديمقراطية، والفساد يحاكم الإصلاح والنزاهة، والسفاحون القتلة يحاكمون الشهداء والضحايا، والعملاء يحاكمون الوطنيين، والانقلابيون الدمويون يحاكمون إرادة الشعب" .

 

وتابع:- "إن الرئيس محمد مرسي لم يعد شخصا عاديا، وإنما صار رمزا لمبادئ وقيم سامية راقية أقامتها البشرية عبر عشرات الأجيال ومن خلال آلاف التضحيات، وأصبحت مفخرة لكل من يحترمها ويلتزم بها، والآن يريد الانقلابيون الفاشيون وضع هذه المبادئ والقيم في السجون خلف القضبان، لكي تخلو لهم مصر يعيثون فيها فسادا ونهبا واستبدادا" .

 

وأختتم البيان:- "لكن يقيننا أن الشعب المصري البطل لن يترك حريته وكرامته وقيمه وإنما سيزحف إلى المحاكمة الظالمة العابثة ليثبت للعالم أجمع أنه شعب يأبى الضيم ولا يمكن أن يتنازل عن إرادته وشرعيته مهما طال الزمن وكان الثمن ،(وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023