شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أول ليلة للرئيس بعد المحاكمة في مكان احتجازه

أول ليلة للرئيس بعد المحاكمة في مكان احتجازه
    أكد مصدر أمني أن الرئيس مرسي أمضى أول ليلة بمستشفى برج العرب التابعة للسجن حيث...
 
 
أكد مصدر أمني أن الرئيس مرسي أمضى أول ليلة بمستشفى برج العرب التابعة للسجن حيث "صلاة، وقراءة متواصلة للقرآن من العصر حتى مطلع الفجر، تخللها وقتا قليلا لمشاهدة بعض برامج التلفزيون"هكذا قضى الرئيس الشرعي محمد مرسي أول يوم له في مستشفى سجن "برج العرب".
 
 
وبحسب مصدر أمني للاناضول:" إن مرسي تسلم ملابس وهي عبارة عن "حُلة رياضية" بيضاء اللون، وسلم مرسي لإدارة السجون ملابسه المدنية التى كان يرتديها وتم وضعها فى خزانة الأمانات بالسجن."
 
 
وأضاف:"وعندما سمع الرئيسمرسي، آذان العصر توضئ وصلي داخل سجنه الجديد، وهو عبارة عن غرفتين ملحقتين بمستشفى السجن، بها تلفزيون وثلاجة "وصالون" وسرير، بحسب المصدر الأمني".
 
 
وجلس الرئيس مرسي، بحسب المصدر، في الغرفة وتابع في البداية برامج على التلفزيون وبعدها انشغل في الصلاة وقراءة القرآن حتي صلاة الفجر.
 
 
وكان الرئيس بمجرد دخوله "مقر سجنه" جلس معه المسؤولون عن السجن لمدة ساعة تقريبا، فرد عليه أحد الضباط "حضرتك رئيس جمهورية سابق دلوقتى علشان كده فى حراسة أمنية مشددة وتم ابقاءك بعيدا عن المساجين الجنائيين".
 
 
ومن المقرر، بحسب مصادر أمنية أن يقضي مرسي البضعة أيام الأولى وربما تصل إلى 10 أيام في حبسه الاحتياطي لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية.
 
 
وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قررت، الإثنين، تأجيل جلسة محاكمة مرسي، و14 متهما آخرين إلى جلسة 8 يناير في اتهامهم بالتحريض على قتل 3 متظاهرين العام الماضي أمام قصر الاتحادية الرئاسي في واقعة شهدت أيضا مقتل عناصر من جماعة الإخوان المسلمين، وفي أعقاب انتهاء الجلسة ، نقل الرئيس الشرعي عبر مروحية عسكرية إلى سجن "برج العرب".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023