شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماد: 9 عوامل تدل علي هشاشة الانقلاب

حماد: 9 عوامل تدل علي هشاشة الانقلاب
كشف د. يسري حماد –نائب رئيس حزب الوطن- عن 9 عوامل تدل على هشاشة التكتل...

كشف د. يسري حماد –نائب رئيس حزب الوطن- عن 9 عوامل تدل على هشاشة التكتل الانقلابي وفقر مستقبله.

 

وقال حماد في تدوينة له علي صفحته الشخصية علي موقع الفيسبوك أمس الثلاثاء، أن أول هذه العوامل هي الانزعاج الكامل من أي إشارة باليد وشراسة التعامل مع الرياضيين أو بالونة صفراء فضلاً عن المحاولات اليائسة لاسكات المعارضين وانفعال عمرو موسي عندما علم باطلاق قناة فضائية تحمل اسم "رابعة".

 

وأوضح أن استخدام العنف والقوة المفرطة مع المتظاهرين واستهداف فئات تزيد من زخم المظاهرات (الاطفال والنساء) أو تزيد من حجم التعاطف الشعبي (اعتقال باسم عودة) الذي رفض عرض استمراره بمنصبه الوزاري بعد الانقلاب.

 

وتابع: التفرغ الكامل لسحق المعارضة سيولد أزمات معيشية متتالية ولاعقلانية وشراسة الخطاب الاعلامي واتهام ملايين المصريين بالارهاب سيرتد في صدور الانقلابيين مع مرور الوقت.

 

واستكمل أن النخبة دائما وأبدا لاتنظر لبطون فقراء الشعب وبطونها لاتشبع وأنه من الغباء ترديد مصطلح الارهاب، لأن بذلك الانقلاب يصنعه بيده.

 

وأخيرًا:  التهديد بالعمل ضد مصلحة الإنقلاب من فئات تطالب بمصالح خاصة تضر بمصلحة المجتمع (الكنيسة تطالب بكوته ٣ اضعاف حجمها، وتتدخل في شريعة المسلمين) والا ستصوت ضد الدستور، واسهال تشريعي هدفه حماية النظام القائم ومنع محاكمته مستقبلا.

https://www.facebook.com/yousry.hammad/posts/562549723814990

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023