شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكويت ترفض دخول أسماء محفوظ للمرة الثانية

الكويت ترفض دخول أسماء محفوظ للمرة الثانية
  عادت الناشطة السياسية " أسماء محفوظ " إلى القاهرة اليوم الأحد قادمة من الكويت بصحبة طفلتها "عليا"...

 

عادت الناشطة السياسية " أسماء محفوظ " إلى القاهرة اليوم الأحد قادمة من الكويت بصحبة طفلتها "عليا" بعد رفض السلطات الكويتية دخولها البلاد تنفيذا لقرار من مساعد مدير الأمن الداخلى.

 

وغادرت الناشطة السياسية القاهرة أمس السبت متوجهة إلى الكويت لزيارة زوجها الذى يعمل طبيبا إلا أن السلطات الكويتية رفضت دخولها للمرة الثانية.

 

جدير بالذكر أن الناشطة السياسية أسماء قد رفضت مجازر الانقلاب العسكري من بداية مجزرة النصب التذكاري ومجازر الفض الدموية برابعة والنهضة وهو ما اعتبره مؤيدو الانقلاب توجه من اسماء لصالح الإخوان وانقلاب منها علي ثورة 30يونيو .

 

يذكر أن الكويت من أبرز الدول الخليجية الداعمة للانقلاب العسكري ومعها الامارات والسعودية حيث قدموا للانقلاب منح وقروض بالإضافة إلى سفن الوقود والبترول التي تم إرسالها مع بداية الانقلاب من هذه الدول، غير أن الديمقراطية التي يدعي الانقلابيون أنهم أتوا ليعطوها للشعب المصري تمثلت في بدايتها بمجازر بداية من مجزرة النصب التذكاري ومجازر الفض لرابعة والنهضة  واستمرت بحملات اعتقالات لكل من يعارضهم وتشويه السمعة ومحاربتهم حتي وصل الأمر لفصل بعض  الطلاب المعارضين للانقلاب بعدد من الجامعات المصرية .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023