شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منصور ينعي شهداء حافلة سيناء ويدين أحداث محمد محمود

منصور ينعي شهداء حافلة سيناء ويدين أحداث محمد محمود
نعى الرئيس المؤقت والمعين من الجيش، المستشار عدلي منصور ضحايا حادث استهداف حافلة لنقل جنود بسيناء، مقدما...

نعى الرئيس المؤقت والمعين من الجيش، المستشار عدلي منصور ضحايا حادث استهداف حافلة لنقل جنود بسيناء، مقدما خالص تعازيه لأسر الشهداء، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

 

وأكد  منصور، في بيان صادر عن رئاسة جمهورية الانقلاب، أن أرواح أولئك الشهداء ودمائهم الذكية التي سالت على أرض سيناء سيكون لها قصاصها، مشددا على أن "مصر التي انتصرت على الإرهاب في تسعينات القرن الماضي، ستجتث هذا الإرهاب الأسود من كافة أراضيها وربوعها".

 

وفي السياق ذاته، أدان منصور ما شهده ميدان التحرير وبعض المناطق الأخرى من أحداث شغب وعنف في ذكرى أحداث شارع محمد محمود، مهيب بأبناء الشعب  بضرورة الابتعاد عن العنف كوسيلة للتعبير عن الرأي، فضلًا عن التحلى بالمسئولية الوطنية والحفاظ على مؤسسات الدولة المصرية .

 

يذكر أن أعلن العقيد أحمد محمدعلى، المتحدث العسكري، عبر صفحته على الفيس بوك، صباح اليوم عن استشهاد 10 جنود بالقوات المسلحة، وإصابة 35 آخرين إثر إستهداف حافلتهم بسيارة مفخخة غرب مدينة الشيخ زويد.

 

 كما قامت أفراد الشرطة مساء أمس بإطلاق الغاز ، وطلقات الخرطوش والحي على المتظاهرين بميدان التحرير في ذكرى أحداث محمد محمود، مما أسفر عن استشهاد شخص، وإصابة نحو 31 آخرين، كما أعلنت هيئة الإسعاف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023