شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفو الاوقاف بالخارجة يتظاهرون للمطالبة بوحدات سكنية

موظفو الاوقاف بالخارجة يتظاهرون للمطالبة بوحدات سكنية
نظم اليوم الأحد العشرات من موظفي الاوقاف بمدينة الخارجة وقفه احتجاجية امام مديرية اوقاف الوادي الجديد, فيما دخل اخرون في...

نظم اليوم الأحد العشرات من موظفي الاوقاف بمدينة الخارجة وقفه احتجاجية امام مديرية اوقاف الوادي الجديد, فيما دخل اخرون في اضراب عن الطعام وذلك للمطالبة بالوحدات السكنية الخاصة بقروض الاوقاف والتي تم استبعادهم منها .

 

وتظاهر العديد من المستبعدين من الوحدات السكنية داخل ديوان مديرية أوقاف, مطالبين باقالة مدير عام الاوقاف ومدير الشئون الادارية , حيث أغلقوا ابواب المديرية بالجنازير ومنعوا الموظفين.

 

وأوضح المتظاهرون انهم قاموا بتقديم جميع الاوراق التي تثبت عدم ملكيتهم لاي وحدات سكنية وجميع شروط الاستحقاق للوحدات السكنية تنطبق عليهم , الا أنهم فوجئوا انهم مستبعدين وتم تسجيل أسماء ابناء رؤساء المراكز والتنفيذين بدلا منهم عن طريق الوساطة والمحسوبية على حد قولهم .

 

 واكد المتظاهرون انهم مستمرون في اعتصامهم ولن يفضون وقفتهم الا بعد تحقيق جميع المطالب مهددين بالاضراب عن الطعام فى حالة عدم الاستجابة لهم .

 

وبعدما تجاهل المسئولون مطالبهم صعّد العاملون احتجاجهم بالدخول في إضراب عن الطعام، باستقبال مستشفى الخارجة العام, لحين الاستجابة لمطالبهم واعادة اجراء القرعة مرة اخري .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023