شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«البافاري» يعود لأحضان أوروبا بطلاً لمونديال الأندية

«البافاري» يعود لأحضان أوروبا بطلاً لمونديال الأندية
  لأول مرة في تاريخه فاز نادي بايرن ميوينخ الألماني الملقب...

 

لأول مرة في تاريخه فاز نادي بايرن ميوينخ الألماني الملقب بـ"البافاري" بلقب بطل العالم في المونديال، حيث يعود لقلب القارة الأوروبية  بكأس العالم للأندية، بعدما حقق الفوز بنتيجة 2-0 على الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة.

 

تقدم بطل أوروبا بالهدف الأول في الدقيقة 7 من أحداث الشوط الأول من خلال المدافع البرازيلي دانتي، ثم أضاف الاسباني تياجو ألكانتارا الهدف الثاني للبافاري في الدقيقة 21 من الشوط ذاته.

 

وحصد الرجاء البيضاوي بطل المغرب على الميدالية الفضية والمركز الثاني في انجاز فريد للكرة العربية، ويعادل رقم مازيمبي الكونغولي كثاني نادي إفريقي يحصل على هذا المركز، حيث يعتبر الرجاء مفاجأة البطولة.

 

وفي مباراة المركز الرابع والثالث، حسم فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية في المغرب بفوزه الصعب على جوانجزو الصيني 3-2 في الوقت القاتل.

 

جاء هدف الفوز بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب مراكش في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي، بعد ثلاث دقائق من طرد النجم الأسطوري رونالدينيو.

 

بينما صدم النادي الأهلي جمهوره والعالم في هذة البطولة، حيث دخلها وكأنه لم يذهب هناك بعد  الخسارة من جوانزو الصيني ومونتيري المكسيكي «0-2» و«1-5» على التوالي، وإكنفى بالمركز السادس والأخير في هذه البطولة.

 

وفي تصريح سابق له، قال المدرب الإيطالي مارشيلو ليبي، المدير الفني لفريق جوانزو الصيني، إن أداء الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب، كان بمثابة "صدمة" ومفاجأة له.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023