شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

متظاهرو طوخ يحتفلون بخروج قيادي بالحرية والعدالة من المعتقل

متظاهرو طوخ يحتفلون بخروج قيادي بالحرية والعدالة من المعتقل
احتفل أعضاء حركة "عفاريت ضد الانقلاب" بمدينة طوخ ، بمحافظة القليوبية، بإطلاق سراح عادل العسال، بعد اختطافه من قبل...

احتفل أعضاء حركة "عفاريت ضد الانقلاب" بمدينة طوخ ، بمحافظة القليوبية، بإطلاق سراح عادل العسال، بعد اختطافه من قبل قوات الانقلاب العسكري من مكان عمله بإحدى مدارس المدينة، مؤكدين على مواصلة النضال الثوري حتى تحرير الوطن وعودة الإرادة الشعبية المتمثلة في الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الشرعي.

 

وكانت  قوات أمن الانقلاب قد اعتقلت العسال -مدرس أول لغة عربية وأمين البرلمانيين بحزب الحرية والعدالة عن مركز طوخ- من مدرسته وأمام طلابه في مشهد أثار حفيظة الكثيرين من أبناء المدينة، وبخروج العسال.. أعلن العفاريت أن ثلاثة من أبناء المدينة لايزالون قيد الاعتقال الذي وصفوه بـ"الجائر"، بالإضافة إلى ما يزيد على 20 آخرين من قرى المركز.


وهاجم أعضاء الحركة أعضاء ما وصفوه بالأحزاب الكارتونية التي ترفع راية المعارضة بينما هي دأبت على الرضوخ للحزب الوطني وأتباعه ، وتعهدوا بفضح ممارساتهم أمام المجتمع، وهتفوا ضدهم: يسقط كل كلاب العسكر.


وانطلق الشباب في مسيرة انتهت أمام سنترال طوخ يرددون هتافات مطالبة بمقاطعة الوثيقة التي أعدتها لجنة الخمسين المعينة من قبل قيادات الانقلاب العسكري، كما سخروا من براءات أبناء مبارك، ورجال نظامه الذين نهبوا الوطن طوال 30 عاما بينما أحرار الشعب لايزالون في سجون الانقلاب دون جرائم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023