شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكومة الانقلاب تتحفظ علي ممتلكات 572 قيادي بجماعة الإخوان

حكومة الانقلاب تتحفظ علي ممتلكات 572 قيادي بجماعة الإخوان
استمرارا للقمع الذ يمارسه الانقلاب من يومه الأول وحتي اللحظة واستكمالا لاستلاءه  علي أي أموال تخص أعضاء جماعة الإخوان...

استمرارا للقمع الذ يمارسه الانقلاب من يومه الأول وحتي اللحظة واستكمالا لاستلاءه  علي أي أموال تخص أعضاء جماعة الإخوان بدون شكل قانوني تحفظت حكومة الانقلاب علي أموال 572قيادي بالجماعة.

 

صرح  رئيس لجنة الإعلام بوزارة العدل المستشار عبد العظيم العشري، أن اللجنة الوزارية المشكلة لحصر أموال جماعة الإخوان المسلمين برئاسة المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل، قد أصدرت قرارا بمنع 572 قيادة إخوانية من التصرف فى أموالهم العقارية والمنقولة والسائلة، فضلا عن التحفظ على 87 مدرسة تتبع الجماعة.

 

وأكد على استمرار سير العملية التعليمية فى المدارس المتحفظ عليها، دون إلحاق اى أضرار بالطلاب أو بالمدرسين , مشيرا إلى أن وزارة التعليم ستقوم بمهمة الإشراف المالى والإدارى على تلك المدارس، والتأكد من إنهاء المخالفات التى كانت محل شكوى من الطلاب وأولياء أمورهم.

 

وأوضح أن اللجنة ستقوم بإجراء مراجعة دورية لكشوف الجمعيات المتحفظ عليها، لافتا إلى أن اللجنة قامت بالفعل برفع اسم ثلاث جمعيات من تلك الكشوف عقب مراجعة بياناتهم، وهى بنك الطعام وجمعية لمسة أمل وجمعية جوهرة الحمد.. حيث تأكد للجنة عدم صلة تلك الجمعيات بجماعة الاخوان.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023