شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء.. دفن المعتمرين الثمانية بالمدينة بعد موافقة ذويهم

بالأسماء.. دفن المعتمرين الثمانية بالمدينة بعد موافقة ذويهم
قال القنصل العام لمصر في جدة السفير عادل الألفي، إن أهالي ضحايا حادث حريق فندق المدينة المنورة، وافقوا على دفن جثث ذويهم...

قال القنصل العام لمصر في جدة السفير عادل الألفي، إن أهالي ضحايا حادث حريق فندق المدينة المنورة، وافقوا على دفن جثث ذويهم في المدينة المنورة، مشيرًا إلى أن اللجنة التي شكلتها القنصلية تقوم على استخراج شهادات الوفاة وإنهاء إجراءات الدفن بأقصى سرعة.

 

وأوضح الألفي، أسماء الضحايا الـ 8 المصريين في الحادث وهم: "عبدالرحمن محمود علي محمد ،وتسنيم محمود علي محمد، وطاهرة سيد عواد، وتوحيدة عابد محمد، وهدى أحمد علي، ومريم أحمد علي محمد، وأحمد علي محمد، وإيمان إسماعيل".

 

وأكد الألفي، في تصريحات لـ "بوابة الأهرام" ارتفاع حالات وفاة المعتمرين المصريين في الحادث ليصل إلى 8 حالات من أصل 13 وفاة، بينهم جزائري وبريطاني، و3 مجهولين لم يتم تحديد هويتهم حتى الآن.

 

وأشار الألفي إلى خروج جميع حالات الإصابة بين المصريين التي بلغت 61 حالة، وكانت تتلقى العلاج بمستشفيات الملك فهد والأنصار بالمدينة، وهم الآن بصحة جيدة.

 

وأضاف الألفي، أن الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، أمر بنقل جميع النزلاء الذين لم يصابوا إلى فندق "الشاكرين".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023