شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اضراب العاملين بمكاتب “الشهر العقاري” بالوادي الجديد

اضراب العاملين بمكاتب “الشهر العقاري” بالوادي الجديد
أعلن جميع العاملين بمصلحة الشهر العقاري بالوادي الجديد اضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي تضامناً مع...

أعلن جميع العاملين بمصلحة الشهر العقاري بالوادي الجديد اضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي تضامناً مع زملائهم المصربين على مستوى الجمهورية .

حيث أعلن  المضربون أن مطالبهم عرضت أكثر من مرة على المسئولين منذ ثورة 25 يناير ولكن دون إستجابة وقد آن الوقت للحصول على مطالبهم بعد إستفحال الظلم وإتساع الفجوة بينهم وبين زملائهم العاملين في وزارة العدل سواء في الطب الشرعي أو الخبراء وجميع موظفي الحكومة.

وقال "ياسر رمضان" – موظف بالهيئة – أن مرتباتهم الهزيلة لا تقارن بمرتبات بقية العاملين بالدولة حتى أمناء الشرطة وغيرهم الذين حصلوا على ما يريدون عن طريق تنظيم الإضرابات للمطالبة بحقوقهم.

كما أضاف "محمد ضاحي" – موظف مضرب أيضاً – أن أعباء الحياة لا تحتمل تغاضي الحكومة عن متطلباتهم المالية والمعيشية ، فالمرتب الأساسي لا يتجاوز 500 جنيه والحوافز لا تمنح كاملة ، وزملائنا ببقية المصالح الحكومية على مستوى الجمهورية يمتازون عنا في كل شئ .


وأكد المضربون أن المبنى الذي يقيمون فيه في حالة مزرية لا تسمح بالعمل فيه واستقبال الجمهور ، ويفتقد تماماً للتأمين والخدمات وتعرض أكثر من مرة للسرقة بسبب الإهمال في التأمين.

وأكد الموظفون أنهم مستمرون في اضرابهم عن العمل لحين تحقيق مطالبهم " المشروعة " على حد قولهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023